أخبار انتقالات إنتر ميلان .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن الميركاتو
أخبار انتقالات إنتر ميلان .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن الميركاتو

أبانوب صفوت |  فيسبوك
وكأن هدف فيسينو في مرمى لاتسيو كان له مفعول السحر، حيث ساعد في قلب الطاولة على نسور العاصمة وضمان التواجد في الشامبيونزليج عوضًا عنهم، ليسهل ذلك كثيرًا من مهمة النيراتزوري في الحصول على أهدافه الرئيسية هذا الصيف، وبناء النـــــــادي الذي يحلم به سباليتي.
ويحاول لوتشيانو بناء نادي قادر على المنافسة على الــــدوري على غرار ما فعله يوفينتوس عقب عودته للأضواء مجددًا وذك بصفقات مجانية مميزة وخطف بعض اللاعبين من المنافسين استغلالًا لمشاكلهم مع أنديتهم، على أن يكون التواجد في الأبطال بصفة مستمرة هو أقل طموحات النـــــــادي كل موسم، على غرار ما فعله مع الذئاب، مع محاولة الاستفادة من تجربته السابقة لإعادة الأفاعي إلى سابق عهدهم مع مورينهو، عندما توج النـــــــادي بالثلاثية التاريخية.
وفي هذا التقرير يمنح جول كل ما تريد معرفته عن سوق انتقالات إنتر ميلان في الصيف الحالي؟ ما هي الصفقات الجديدة والمحتملة؟ ومن هم المغادرين للفريق؟ وأكثر من ذلك.
نجح إنتر ميلان في ضم 6 لاعبين حتى الآن ..
ومع اهتمام كبير مسبق من الأندية الإنجليزية بضم اللاعب كان سباليتي هو العامل المؤثر والمقنع في انضمام النينجا للنيراتزوري، ليكون هو محور مشروع عودة النـــــــادي للمنافسة على كل الألقاب، خاصًة مع الإمكانيات والخبرة الكبيرة التي يمتكلها اللاعب.
لاوتارو مارتينيز - راسينغ كلوب
بمجرد بزوغ نجمه مع نادي راسينغ كلوب الأرجنتيني، سارع إنتر ميلان بضم المهاجم لاوتارو مارتينيز بعد أن كان على وشك الانضمام لأتلتيكو مدريد في كَانُــونُ الْأَوَّلِ من العام المــنصرم 2017، وكان قد خضع للفحص الطبي بالفعل ولكنه عدل عن قراره وجدد عقده، وبمجرد تألقه في أول مباراة له في كوبا لبيرتادوريس وتسجيله لهاتريك ضد كروزيرو البرازيلي، خرج رئيس الفــــــريق في نفس الشهر ليؤكد أن إنتر لديه إتفاق لضم لاوتارو.
وبمجرد فتح نافذة الانتقالات، أظــهر النـــــــادي الإيطالي عن ضم المهاجم الواعد، والمتوقع له تكوين شراكة مميزة مع هداف النـــــــادي إيكاردي، بسبب قدرته على اللعب كمهاجم ثانٍ.
فيدريكو ديماركو - سيون
بعد سـنــــة واحد فقط من بيعه إلى سيون السويسري بمبلغ 4 ملايين يورو، قام إنتر ميلان بتفعيل خيار إعادة شراء فيدريكو ديماركو بعد أن دفع ما يقرب من 6 ملايين يورو، برغم أنه لم يشارك سوى في 9 مباريات في الموسم المــنصرم وذلك بسبب الإصابة.
وبرغم إعادته، ولكن من المتوقع ألا يستمر فيدريكو طويلًا في ميلان، حيث تشير التقارير الإيطالية إلى أن اللاعب سيتم إعارته، وبارما هو أبرز المرشحين لاستعارته حتى نهاية الموسم.
ماتيو بوليتانو - ساسولو
أظــهر نادي إنتر ميلان عن ضم بوليتانو مع ساوسو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بسعر 25 مليون يورو، على أن يدفع النيراتزوري مبلغ 5 ملايين للإعارة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو في الصيف المقبل، إذا ما أراد الأفاعي شراءه بصفقة نهائية.
وفي مضمار ذلك، غادر ينز أودغارد في الناحية الاخرى إلى ساسولو في مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني مع وجود خيار يمكن إنتر من إعادة شراء المهاجم الدانماركي الموهوب.
ستيفن دي فراي - لاتسيو
نجح إنتر ميلان في خطف الهولندي دي فراي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لاتسيو، بعد منافسة شديدة من عدة أندية أشهرها: برشلونة، تشيلسي ويوفينوس، في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا بسبب خسارة النسور أمام الأفاعي في الجولة الأخيرة من الموسم المــنصرم، وتأهله على حساب منافسه المباشر إلى البطــولة أوروبا.
ومن المتوقع أن يُشكل الوافد الجديد ثنائية دفاع إنتر في الموسم المقبل مع سكرينيار في ظل تقدم ميراندا في العمر، وسيتيح لمدربه سباليتي إمكانية اللعب بثلاثي في الخلف مثلما كان يفعل مع روما.
كوادو أسامواه - يوفينتوس
في ثاني صفقاته المجانية هذا الصيف، تعاقد إنتر ميلان مع الغاني أسامواه قادمًا من يوفينتوس الإيطالي بعد انتهاء عقده، ليُعلى سبيل المثال ألوان النيراتزوري حتى سـنــــة 2021.
يعتبر كوادو صفقة هامة للأفاعي بسبب خبرة اللاعب الكبيرة، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، كظهير أيسر أو اللاعب المشهور وسط أيسر في طريقة 3-4-3 مما يجعله اللاعب المشهورًا مثاليًا لسباليتي.
وقام إنتر ميلان بتقديم عرض رسمي عبارة عن إعارة بقيمة 10 مليون يورو مع وجود خيار بالشراء بقيمة 40 مليون يورو، في انتظار رد الفــــــريق الفرنسي.
ومن أبرز تلك الخيارات الكرواتي فيرساليكو، خاصًة وأن ناديه أتلتيكو مدريد لا يمانع في بيعه، ولكنه يواجه منافسة شديدة من روما بسبب مماطلة فلورينزي في تجديد عقده، ونابولي بسبب تعثر صفقة لاينر.
وبسبب اقتراب مدرب اليوفي السابق من ترك الإدارة الفنية للبلوز، ربما يبحث دافيد عن العودة إلى الكالتشيو مجددًا، خاصًة مع وجود اهتمام قوي من النيراتزوري ضمه في حال فشل صفقة فيرساليكو.
وبحسب التقارير الواردة من إيطاليا، فأن النيراتزوري يترقب غلق سوق الانتقالات في الصين، من أجل الانقضاض على اللاعب إذا لم يغادر إلى هُناك.
ناجاتومو - جالاطة سراي
غادر الظهير الأيسر الياباني ناجاتومو إلى تركيا، بعد أن قام جالاطة سراي بشراءه بصفة نهائية في مقابل 2 مليون جنيه إسترليني، بعد إعارة ناجحة له في الموسم المــنصرم.
نيكولو زانيولو - روما
انضم نيكولو زانيولو إلى روما في صفقة كلفت الذئاب ما يقرب من 4 مليون جنيه إسترليني، وذلك في مضمار انتقال رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-إنتر-ميلان-سوق-انتقالات-صيف-2018/18399szq8rutj1xgpayfd64he8

المصدر : وكالات