أخبار يوفنتوس: ماذا سيُأخـبر عن رونالدو في الموسم القادم؟
أخبار يوفنتوس: ماذا سيُأخـبر عن رونالدو في الموسم القادم؟

“هلوسة كروية” سلسلة مقالات رياضية ساخرة لا تهدف سوى إلى رسم ابتسامة بسيطة على شفتي القارئ.. دون أغراض أخرى دنيئة! قد يراها البعض كوميدية ومضحكة، وقد يراها البعض الآخر تافهة وسخيفة.. كذلك أرى أنا! لكن يجب أن نتفق على أن هذه الفقرة بريئة جداً، لدرجة أن الباحث عن أدلة براءتها سيجد الكثير.. من أدلة الإدانة! لكنها حقًا لا تُكتب تأثرًا بمشاعر حب أو كراهية تجاه أي نادي أو اللاعب المشهور، حتى وإن بدا أنها تحمل مشاعر كراهية وحقد.. تجاه الجميع!
قبل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، كنا نقرأ أخبار مغادرة كريستيانو رونالدو في كل سـنــــة فنسخر منها، لأننا نعلم أنه لن يغادر، ثم سخرنا من أخبار مغادرة نيمار، لكنه غادر! فتغيرت معتقداتنا في سوق الانتقالات، وعندما ظهرت أخبار مغادرة رونالدو في هذه المرة، لم يسخر منها كثيرون، وقالوا “ربما يغادر بالفعل”، لأن درس مغادرة نيمار كان قاسياً!
ورغم أن الصفقة كانت شبه مؤكدة قبل الإعلان الرسمي عنها، شعر كثيرون بالصدمة عندما تمت، وبعض عشاق الفــــــريق الملكي لا يصدقون حتى الآن، وينتظرون خبراً يقول إن البرتغالي وقع عقداً جديداً.. مع ريال مدريد! لكن الواقع أخـبر كلمته، وأصبح رونالدو لاعباً في النـــــــادي الذي يعشق التسجيل في شباكه!
ماذا سيُأخـبر عن كريستيانو رونالدو في الموسم الاتي بعد هذه الخطوة؟ يعتمد ذلك على ما سيحدث في الموسم، أو على ما سيحققه يوفنتوس، وما سيحققه ريال مدريد أيضاً! وفيما يلي بعض السيناريوهات المحتملة، والبداية مع يوفنتوس.
ـ إذا انتصر يوفنتوس بالدوري الإيطالي ثم خسر في نهائي البطــولة أوروبا أو نصف النهائي، وهو الأمر الذي يقع في كل موسم تقريباً! فسيُأخـبر: رونالدو لم يضف شيئاً جديداً، وما تحقق مع وجوده في اقتحام النـــــــادي كان يتحقق مع وجود هيجواين في الهجوم! سيُأخـبر ببساطة: يوفنتوس برونالدو على سبيل المثال يوفنتوس بدون رونالدو!

source: 

http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/674987/ماذا-سيُأخـبر-عن-رونالدو-في-الموسم-الاتي؟

المصدر : وكالات