«الديوك» على أبواب «جنة المونديال»
«الديوك» على أبواب «جنة المونديال»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
سادت حالة من الفرحة والسعادة على الصحف الفرنسية، عقب فوز المنتخب الفرنسى على نظيره البلجيكى والتأهل إلى نهائى المونديال، بنتيجة 1/0، فى مباراة دور نصف النهائى، من بطولة كأس أرجاء العـالم المقامة حاليًا بروسيا.
أخبار متعلقة
مدرب منتخب فرنسا: نستعد للفوز بالمونديـال
مدرب المنتخب الفرنسي: طلبت من اللاعبين الربـــح بـ«المونديال» لتعويض خسارة «اليورو»
المعجبيـن الفرنسية تغلق شوارع باريس احتفالاً بتأهل منتخبها لنهائي المونديـال
وعنونت صحيفة «ليكيب» على غلافها الرئيسى: «رأس تجاور النجوم» فى إشارة إلى الرأسية التى أحرز منها صامويل أومتيتى مدافع الديوك الفرنسية هدف الربـــح والتأهل.
بينما عنونت صحيفة لو بارزيان: «لقد تأهلنا إلى النهائى»، ووضعت صورة لديشامب وهو يعانق أومتيتى عقب المباراة، وأوضحت أن الجيل الحالى من اللاعبين قادر على حصد لقب كأس أرجاء العـالم.
أما صحيفة لو فيجارو فعنونت «الحلم مستمر» فى إشارة إلى أن حلم المنتخب الفرنسى فى التتويج بلقب كأس أرجاء العـالم لا يزال مستمرا، مشددة على أن اللاعبين تعاهدوا على القتال فى نهائى المونديال من أجل معانقة اللقب الأغلى.
وعنونت صحيفة لا بروفانس على غلافها الرئيسى: «الديوك.. لا تقاوم» فى إشارة إلى أن منتخب فرنسا لا يمكن مقاومته فى بطولة كأس أرجاء العـالم.
من طرفها أعـلمت صحيفة «ليكيب»، أن إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسى، اهتمام على تهنئة الجهاز الفنى لمنتخب بلاده واللاعبين داخل غرف الملابس بعد التأهل إلى المباراة النهائية فور انتهاء المباراة، ودخل فى حديث خاص مع المدير الفنى ديديه ديشامب، حيث ركــز له على سعادته بأداء اللاعبين خــلال مباريات المونديال وخاصة أمام الشياطين الحمر.
كذلك دخل الرئيس الفرنسى فى حديث مع الثنائى نجولو كانتى نجم خط وسط الديوك وكيليان مبابى، حيث طالبهم ببذل أقصى جهد فى نهائى المونديال من أجل إسعاد المعجبيـن الفرنسية.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1306556

المصدر : وكالات