تقديم مباراة بلجيكا v إنجلترا، 14‏/7‏/2018
تقديم مباراة بلجيكا v إنجلترا، 14‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
يدخل منتخب الأسود الثلاثة بعد أن هُزم بشكل مفاجئ في مباراة نصف النهائي أمام طموح المنتخب الكرواتي، رُغم تقدم أول من لعب بالكرة حتى الدقيقة 67 بهدف دون رد، ليأتي الناريون بهدف التعادل بالدقيقة "68" من عُمر المباراة قبل أن يقضي ماندجوكيتش على الحُلم الإنجليزي بهدف قاتل في الدقيقة "109" من الشوط الإضافي الثاني لتنتهي المباراة لصالح منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1) ويُنهي معه تقدم البريطانيون تجاه الكـــــأس، وكانت منتخب إنجلترا قد أقصى المنتخب السويدي من الدور ربع النهائي بعدما انتصر بهدفين دون رد أحرزهما كلاً من هاري ماجواير وديلي آلي، بعدما أقصى المنتخب الكولومبي من الدور ثمن النهائي عن طريق ركلات الترجيح.
على الجانب الأخر فقد هُزم أيضاً المنتخب البلجيكي على يد الديوك الفرنسية في مباراة قوية جمعت بينهم في الدور نصف النهائي بهدف دون رد أحرزه المدافع أومتيتي من رأسية رائعة، وكان منتخب بلجيكا قد تأهل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث انتصارات، ثم تقابل مع المنتخب الياباني في ثمن النهائي واستطاع أن ينتصر بنتيجة (3-2)، ومن ثم تقابل الشياطين الحُمر وجهاً لوجه مع المنتخب البرازيلي، ولكن قدم الثلاثي الرائع كيفين دي برويينه وإيدين هازارد وروميلو لوكاكو مباراة تُدرس، واستطاعوا إقصاء منتخب السامبا بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف، بمساعدة الوحش الذي دافع عن عرينه ببراعة "كورتوا".
جدير بالذكر أن كلا المنتخبين قد تلاقوا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس أرجاء العـالم الحالي، حيث كانوا بالمجموعة السابعة معاً، وأنتهت المباراة حينها لصالح المنتخب البلجيكي بهدف دون رد ليتأهلاً معاً بصدارة منتخب بلجيكا ووصافة منتخب إنجلترا، لتعود الأقدار وتجمعهم مرة أخرى بمباراة تحديد المركز الثالث.
هازارد: مبابي يستحق الكرة الذهبية
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة إنجلترا ضد بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من مونديال روسيا  2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/بلجيكا-v-إنجلترا/منح/3dm9d0sw90igwqwoqs2fbfi7d

المصدر : وكالات