تقديم مباراة فرنسا v كرواتيا، 15‏/7‏/2018
تقديم مباراة فرنسا v كرواتيا، 15‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
يدخل الديوك بعد انتصارة في المباراة القوية التي جمعت بينهم وبين المنتخب البلجيكي في مضمار الدور نصف النهائي، والتي أنتهت لصالح المنتخب الباريسي بهدف دون رد، وكان المنتخب الفرنسي قد بدأ مشوارة بالدور الأول من المونديال متأهلاً كمتصدر برصيد 7 نقاط من انتصارين على كلاً من منتخب أستراليا ومنتخب بيرو وتعادل وحيد مع المنتخب الدنماركي، ثم انتصر في ثمن النهائي على زملاء ميسي بنتيجة (4-3)، ومن ثم مواجهة منتخب الأوروجواي في ربع النهائي واستطاع الديوك أن ينتصروا بهدفين دور رد.
على الجانب الآخر فبعد عناء ومجهود كبير استطاع الجيل الحالي من منتخب كرواتيا الوصول لأول مرة في تاريخهم إلى نهائي كأس أرجاء العـالم؛ يستحق المنتخب الصغير كل التقدير والاحترام، فقد استطاع الناريون ترويض الأسود الثلاثة بمباراة نصف النهائي بعد أن جاءوا بهدف التعادل في الدقيقة 68 من عُمر المباراة، ومن ثم قدم لهم ماندجوكيتش بطاقة حمراء على شكل هدف في الدقيقة 109 من الشوط الإضافي الثاني، ليُعلن زملاء اللوكا مودريتش عن تواجدهم بالخامس عشر من تَمُّــوزُ الاتي لخوض مباراة الكـــــأس، وكان منتخب كرواتيا قد أستهل مشوارة بعد أن تصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط كاملة من ثلاث إنتصارات، ومن ثم أقصى كلاً من منتخب الدنمارك من الدور ثمن النهائي ومنتخب روسيا من الدور ربع النهائي، وكلاهما انتصر فيهما بركلات الترجيح، ليُعد المنتخب الوحيد الذي يتأهل إلى النهائي بعد خوض أشواط إضافية في الثلاث مباريات الإقصائية الأخيرة.
تحليل - ثغرة والكر وعيب ساوثجيت في فوز كرواتيا على إنجلترا
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة فرنسا ضد كرواتيا في مباراة نهائي كأس أرجاء العـالم 2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/فرنسا-v-tbc/منح/4i5yvb5co56meztqpc1quflk9

المصدر : وكالات