النصر يعلن رحيل نجمه إلى أستانا الكازاخستاني
النصر يعلن رحيل نجمه إلى أستانا الكازاخستاني

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مغادرة نجم النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعالمي، الكونغولي جونيور كابانانغا خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفسر حساب نادي النصر الرسمي على “تويتر”، أن مجلس إدارة العالمي وافق على إعارة المهاجم الكونغولي جونيور كابانانغا لصفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي إف سي أستانا الكازاخستاني.

وتـابع نادي النصر، عبر حسابه على “تويتر”، أن عقد الكونغولي جونيور كابانانغا مع أستانا الكازاخستاني يوجد به بند يمنحه أحقية شراء بطاقته الدولية مقابل عائد مادي للعالمي.

وفي حال لعب الكونغولي جونيور كابانانغا أكثر من 50% من المباريات مع النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أستانا، ستتضاعف ثمن الإعارة، بالإضافة إلى شروط والتزامات أخرى على الفــــــريق الكازاخستاني.

وكان الكونغولي جونيور كابانانغا قد انضم إلى صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر خــلال فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة، لمدة عامين ونصف، وشارك في 4 مباريات مع العالمي بالدوري السعودي للمحترفين، وسجل 4 أهداف.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن