هاري كين: الخسارة مؤلمة لكننا خرجنا مرفوعي الرأس
هاري كين: الخسارة مؤلمة لكننا خرجنا مرفوعي الرأس

 
أعرب هاري كين، قائد منتخب انجلترا لكرة القدم، عن أسفه لإخفاق منتخب بلاده في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس أرجاء العـالم المقامة حاليا في روسيا، بعد خسارته 1 / 2 أمام كرواتيا بعد الوقت الإضافي في الدور قبل النهائي للمسابقة الصباح الأربعاء.
 
أخـبر كين في بيانات إعلامية عقب المباراة "إنه أمر صعب. لعبنا بجد والجمهور كان رائعا ،وأعتقد أن المباراة كانت متكافئة وصعبة".
 
زَاد كين "كان بإمكاننا اللعب بشكل أهم، ولكنه شيء مؤلم سوف نشعر بمرارته وقتا طويلا".
 
أبان هداف النسخة الحالية لكأس أرجاء العـالم برصيد ستة أهداف ، قائلا "رغم الخسارة، يجب أن نرفع رأسنا ونتعلم من تلك الخسارة".
 
واستمر "أهدرنا عدة فرص لتعزيز تقدمنا في الشوط الأول. تراجعنا كثيرا ولم نضغط على المستحوذ على الكرة بشكل ممتاز. أعتقد أنه لا يتوجب أن تشهد على سبيل المثال تلك اللقاءات أي هامش للخطأ".
 
اختتم كين تصريحاته قائلا "المنتخب الكرواتي يستحق الربـــح.. لعبوا مباراة ممتازة للغاية وجعلوا الأمور صعبة للغاية علينا".
 
أضــاع منتخب انجلترا، الذي بلغ مربع النهاية للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 29 عاما، فـــــرصة التأهل للمباراة النهائية واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ تتويجه بلقب الوحيد سـنــــة 1966، حيث تقدم بهدف مبكر أحرزه كيران تريبيير من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن تهتز شباكه بهدفين حملا توقيع إيفان بيريسيتش وماريو ماندزوكيتش.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=11072018&id=2aa82e63-7d4c-4a2c-b12c-de06d06918f0

المصدر : وكالات