أخبار انتقالات آرسنال .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن الميركاتو
أخبار انتقالات آرسنال .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن الميركاتو

أبانوب صفوت |  فيسبوك
ودخل الجانرز السوق بكل قوة، بحثًا عن سد النواقص وسط أعانَه كبير من إدارة النـــــــادي، بعد توفير النموذج الذي يحبه مدرب باريس سان جيرمان، وهو العمل مع رئيس رياضي على سبيل المثال مونشي إلا وهو سفين ميسلينتات رئيس كشافي دورتموند سابقًا، والذي سيكون مسئولًا عن التعاقدات في النـــــــادي.
ويأمل الفــــــريق اللندني غي استغلال خبرة مدربه الجديد في بطولة على سبيل المثال اليوروبا ليج في أن يظفر بلقب أوروبي، ويشارك بــواسطته في الشامبيونزليج للعام المقبل، ومن تجربته في باريس كذلك وتعرفه على الضغوطات الملقاة على كاهل الأندية الكبيرة، لتكون بداية عهد جديد ناجح لفريق لا يكتفي بالمتعة فحسب ولكن بالتتويج أيضًا.
وفي هذا التقرير يمنح جول كل ما تريد معرفته عن سوق انتقالات آرسنال في الصيف الحالي؟ ما هي الصفقات الجديدة والمحتملة؟ ومن هم المغادرين للفريق؟ وأكثر من ذلك.
تعاقد آرسنال مع خمسة لاعبين في سوق الانتقالات حتى الآن.. 
ويعول الجانرز كثيرًا على جودة وخبرة لاعبه الجديد في حل أزمة حراسة المرمى، بعد عدم نجاح بيتر تشيك في هذا الدور بعكس التوقعات تمامًا عندما تم ضمه من تشيلسي، وخاصًة وأن أوسبينا لا يُعتمد عليه كحارس أول، ومن المتوقع رحيله للحصول على الفرصة كأساسي في نادي آخر.
سوكراتيس - بروسيا دورتموند 
نجح آرسنال في التعاقد مع المدافع اليوناني قادمًا من بروسيا دورتموند، بمبلغ 14 مليون جنيه إسترليني تقريبًا وبعقد طويل الأمد، وسيرتدي باباستاثوبولوس الرقم 5 مع فريقه الجديد، ليكون ثالث المنضمين من البي في بي بعد ميختاريان وأوباميانج.
ولم تكن المفاوضات لضمه سهلة أبدًا، حيث استغرقت عدة أسابيع من التأكيد أنه قريب من ملعب الإمارات دون أن يكون هناك بعدها أي خبر رسمي، حتى صّرح والده أن سوكراتيس قام بتفضيل آرسنال على مانشستر يونايتد وأّكد اقتراب مدافع ميلان السابق من اللحاق بأوناي إيمري.
وسيعول المدير الفني الإسباني كعادة صفقاته في هذا المركز وضمه لمدافعين في الثلاثين من عمرهم أو ما فوق ذلك، على خبرة سوكراتيس في قيادة الخط الخلفي لآرسنال، خاصًة مع اعتزال الألماني ميرتساكر.
ليشتشتاينر - يوفينتوس
أظــهر آرسنال عن ضم السويسري ليشتشتاينر في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع يوفينتوس الإيطالي، وكان أول تعاقدات هذا الصيف، في صفقة مهمة للغاية لأن النـــــــادي لم يكن يملك بديلًا للإسباني بيلرين وعانى جدًا من هبوط مستواه كثيرًا في الموسم المــنصرم، بالإضافة إلى نقص الخبرات في هذا المركز، بعكس مونريال على الجهة اليُسرى.
هذا وكان قد سبق لستيفان اللعب لأندية جراسهوبرز، ليل ويوفينتوس وكان ضمن مشروع عودة البيانكونيري للقمة مرة آخرى، وهذا ما يسعى إيمري لتكراره مع آرسنال من خــلال استغلال قدراته وعقلية الربـــح التي يمتلكها، بعد أن انتصر مع السيدة العجوز بالدوري الإيطالي سبع مرات.
لوكاس توريرا - سامبدوريا
عقب نهاية مشوار أوراجواي في كأس أرجاء العـالم، قام آرسنال بتأكيد التعاقد مع توريرا قادمًا من سامبدوريا الإيطالي بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، وكلف النـــــــادي ما يقرب من 27 مليون جنيه إسترليني، في صفقة تعتبر هي الأغلى والأهم للجانرز هذا الصيف، خاصًة وأن النـــــــادي كان يفتقد إلى اللاعب المشهور وسط بمواصفات لوكاس الدفاعية، بسبب عدم امتلاكه لقاطع كرات حقيقي.
انضمام توريرا جاء بعد منافسة من بعض الأندية وأبرزها نابولي الذي كان يسعى لجلبه إلى سان باولو من أجل أن يكون بديلًا لجورجينيو، وبرغم تألقه في المونديال، إلا أن آرسنال استطاع حسم الأمور لصالحه بسعر ممتاز مقارنًة بما يتم دفعه حاليًا، وبالنظر إلى الحاجة الماسة له للاعب في هذا المركز.
جويندوزي - لوريان
في أجدد الصفقات التي أظــهر عنها آرسنال هذا الصيف، نجح النـــــــادي في التعاقد مع جويندوزي متوسط ميدان نادي لوريان الفرنسي، في صفقة كلفت الفــــــريق حوالي 7 مليون جنيه إسترليني، بعد مفاوضات لم تدم طويلًا بين الطرفين بسبب تدخل أوناي إيمري لإقناع اللاعب بالانضمام للجانرز، وهو ما سهل من ذهابه لإنجلترا.
هذا وقد شارك جويندوزي صاحب الـ 21 سـنــــةًا في 21 مباراة في الليغ وان الموسم المــنصرم، ولعب في أكثر من مركز، تارًة كلاعب وسط وتارًة آخرى كصانع ألعاب متأخر، لذا سيعتمد عليه إيمري كثيرًا في غياب بعض اللاعبين الأساسيين أمثال تشاكا، توريرا، أوزيل وميختاريان.
 
وبحسب صحيفة ميرور، فأن الجانرز مستعد لمنافسة برشلونة على جوهرة البوكا، والذي يمكنه اللعب في كل المراكز الهجومية بنفس الكفاءة، وخاصًة وأن النـــــــادي اللندني لا يملك أي أجنحة صريحة سوى النيجيري آيوبي فقط لا غير.
ولكن يظهر أن الفــــــريق اللندني لن يتحرك لضمه، سوى إذا نجح في بيع الألماني موستافي الذي كان قريبًا من مغادرة النـــــــادي إلى إنتر ميلان في الموسم المــنصرم، ولطالما لم يحاول البيانكونيري تجديد عقد مدافع روما السابق، سيظل آرسنال على أهبة الاستعداد لمحاولة التوقيع معه في أي لحظة.
وبحسب صحيفة ميترو، فأن اللاعب المشهور الإنتر السابق لم يقرر بعض هل سيستمر مع النـــــــادي الأندلسي أم يلتحق بمدربه الذي عمل معه من قبل ويذهب إلى إنجلترا
نزونزي - إشبيلية
على غرار بانيجا، تم ربط نزونزي بآرسنال بسبب إيمري، وخاصًة مع المشاكل التي كانت بين اللاعب ومدربه السابق بيزيرو، ولكن بسبب تعيين كاباروس، يظهر أن ستيفن سيكون مضطرًا لتقديم طلب انتقال من أجل تلبية رغبته بالعودة للبريميرليج.
وبحسب صحيفة ذا صن، دخل الجانرز في مفاوضات مع النـــــــادي الإسباني، من أجل أن يجتمع نزونزي بمدربه أوناي مرة آخرى، من أجل تقوية خط الوسط والذي يعتبر نقطة الضعف الأبرز لمدفع لندن.
سوينكو - فرايبورج
يعتبر المدافع التركي سوينكو اللاعب المشهور فرايبورج الألماني هو أكثر الأسماء التي ارتبط بها آرسنال هذا الصيف، دون أن تكون هناك تأكيدات من الصحف الإنجليزية لأي تحرك رسمي محاولًة لضمه.
 ويلقى كاجلار إعجاب مسئول التعاقدات الجديد ميسلينتات بشدة، مما يجعله هدفًا مرشحًا بقوة للانضمام للجانرز هذا الصيف، قبل غلق سوق الانتقالات.
ووسط اهتمام شديد من أندية كثيرة وبالأخص من تركيا لضمه، اختار جاك البقاء في إنجلترا، ليوافق على عرض ويستهام ويوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات ويكون جزءًا من مشروع واعد جدًا مع بيلجريني.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-آرسنال-سوق-انتقالات-صيف-2018/5whz8w3vjfze1drc06asyy0en

المصدر : وكالات