الأهلي المصري يخبر ثنائي الفريق بالرحيل
الأهلي المصري يخبر ثنائي الفريق بالرحيل

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي المصري، في تحديد ملامح قائمة النـــــــادي بالموسم المقبل والاستقرار على قائمة الراحلين خــلال الميركاتو الصيفي الجاري.
الأهلي يتحفظ على "بطاقة المعجبين" ويقترح "كارت أهلاوي"
المذيـــــع أحمد شوبير ركــز أن مسئولي القلعة الحمراء أخبروا أحمد الشيخ؛ جناح أيمن النـــــــادي، بعدم قيده في قائمة النـــــــادي بالموسم المقبل، لعدم وجود مكان له في ظل قائمة الـ25 لاعبا، بالإضافة إلى عدم اقتناع المدرب الفرنسي به، مطالبين إياه بإحضار عرض إعارة أو بيع نهائي.
شوبير أبان أيضا أن نفس الشيء تم إخبار عمرو جمال؛ مهاجم النـــــــادي به، لعدم تقديمه ما يقنع المسئولين خــلال إعارته لهلسنكي الفنلندي، وعدم وجود رغبة لعودته.
الاتحاد الأفريقي يضع الأهلي والمصري في ورطة بسبب المعجبيـن
الشيخ كان قد أعير إلى الاتفاق السعودي في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم قبل أن يعود في نهاية الموسم المــنصرم، لكنه لم يشارك معه سوى في عشر مباريات فقط، وسجل هدف وحيد، وصنع اثنين غيــرهم.
الجناح الأيمن انضم إلى الأهلي في صيف 2015 قادما من مصر المقاصة، لكنه لم يقنع الجهاز الفني وقتها وتمت إعارته إلى المقاصة في نهاية الموسم قبل أن يعود مرة أخرى في صيف 2017.
أما جمال فأعير إلى النـــــــادي الفنلندي بعد فسخ تعاقده مع بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، وشارك معه في 15 مباراة، وسجل هدف وحيد وصنع آخر.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الأهلي-المصري-يخبر-ثنائي-النـــــــادي-بالرحيل/1b66zdr33l1m1fywv8t1hzdmu

المصدر : وكالات