أخبار ريال مدريد : لماذا رفض مارسيلو توديع رونالدو .. وهل سينتقل ليوفنتوس ؟
أخبار ريال مدريد : لماذا رفض مارسيلو توديع رونالدو .. وهل سينتقل ليوفنتوس ؟

ما زالت حالة الإحباط تهيمن على جماهير ريال مدريد والصحف الإسبانية المقربة من الفــــــريق بعد مغادرة كريستيانو رونالدو عن صفوف النـــــــادي وانتقاله إلى يوفنتوس بصفقة وصلت 105 ملايين يورو.
وفي ظل سحابة الحزن التي تهيمن على الفــــــريق الملكي، بدأت تنتشر أخبار عن إمكانية لحاق مارسيلو بزميله كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، الأمر الذي أثار قلق المعجبيـن كون الظهير البرازيلي يعتبر أحد أعمدة النـــــــادي ويصنف بأنه أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم بمركزه.
بعض الجهــات الإيطالية ركـــزت رغبة يوفنتوس بالحصول على مساعدات مارسيلو، واستندت إلى ذلك لنقطتين، الأولى أن قائد ريال مدريد الثاني هو اللاعب الوحيد الذي لم ينشر رسالة وداع لزميله، أما النقطة الثانية تتلخص في أن مارسيلو قام بمتابعة الحساب الرسمي ليوفنتوس على موقع إنستجرام.
هل يوفنتوس مهتم حقاً بالتعاقد مع مارسيلو
أخبار اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع المدافع البرازيلي غير منطقية لأن الفــــــريق يملك أليكس ساندرو وتعاقد مع جواو كانسيلو الظهير الأيسر لفالنسيا قبل أسبوعين، وبلغت ثمن الصفقة 40 مليون يورو، وبالتالي حتى لو غادر ساندرو فسيكون هناك بديل ممتاز له، ولن يغامر الفــــــريق البيانكونيري بالتعاقد مع ظهيرين بنفس المركز في ميركاتو واحد، قد تصل تكلفتهما لـ100 مليون.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/674813/لماذا-رفض-مارسيلو-توديع-رونالدو-وهل-سينتقل-ليوفنتوس-؟

المصدر : وكالات