#القادسية يوقع مع الدولي الأسترالي “ريس ويليامس”
#القادسية يوقع مع الدولي الأسترالي “ريس ويليامس”

#القادسية يوقع مع الدولي الأسترالي “ريس ويليامس” حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #القادسية يوقع مع الدولي الأسترالي “ريس ويليامس” .

مانشيت - مانشيت-الرياض-عبد المجيد بن طالب

وقعت إدارة نادي القادسية مع المدافع الدولي الأسترالي، ريس ويليامس لدعم صفوف النـــــــادي الأول خــلال الموسم الحالي، وذلك بعد تجاوزه الفحص الطبي الذي أجري له في مستشفى المانع يوم أمس .

ويعتبر  الاسترالي ويليامس من أهم المدافعين في الــــدوري الاسترالي ومثل منتخب بلاده عدة سنوات، وكان قبلها فد على سبيل المثال منتخب ويلز تحت 21 سـنــــة 

كذلك لعب الكثير من التجارب الإحترافية في الــــدوري الأنجليزي والأسترالي حيث على سبيل المثال اندية ميدلزبره و بيرلني تشارلتون في الــــدوري الانجليزي .

ثم عاد إلى موطنه للعب في صفوف بيرث غولري الاسترالي وفي أخر تجاربه انضم لنادي ملبورن فيكتوري الاسترالي الذي حقق معه الــــدوري الاسترالي الموسم المــنصرم .

من طرفه قدم رئيس نادي القادسية الاستاذ مساعد الزامل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ على تكفله بإنهاء صفقة اللاعب الاسترالي ريس ويليامس 

وأعرب الزامل عن خالص الشكر والامتنان  باسمه وباسم مجلس الإدارة وجماهير نادي القادسية للدعم الذي يحظي به النـــــــادي في هذه المرحلة والذي يعتبر  استمرارًا للمواقف الكثيرة التي يجدها الفــــــريق من رئيس مجلس إدارة الهيئة

برجاء اذا اعجبك خبر #القادسية يوقع مع الدولي الأسترالي “ريس ويليامس” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام