كأس العالم 2018: لفتة غير متوقعة من رجال الإطفاء الكرواتيين خلال مواجهة روسيا .. فيديو
كأس العالم 2018: لفتة غير متوقعة من رجال الإطفاء الكرواتيين خلال مواجهة روسيا .. فيديو

موقع سبورت 360 – تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به عدد من رجال الإطفاء الكرواتيين وهم يشاهدون المباراة بين منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا في الدور ربع النهائي من كاس أرجاء العـالم 2018.
ويظهر في هذا الفيديو عدد من رجال الإطفاء الكرواتيين وهم على وشك أن يشاهدوا ركلة الجزاء الترجيحية الأخيرة والحاسمة التي سوف يسددها اللاعب إيفان راكيتيتش ، قبل أن تنطلق أجهزة الإنذار في المكان.
واضطر رجال الإطفاء الكروات إلى مغادرة الموقع الذين كانوا يجلسون فيه على الفور عقب إنطلاق أجهزة الإنذار ، وذلك للقيام بواجبهم الموكل إليهم على الرغم من أهمية الركلة التي كان راكيتيتش على وشك تسديدها.
ولعب المنتخب الكرواتي ركلات الجزاء الترجيحية أمام منتخب روسيا بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بهدفين لكل نادي ، بينما تألق حارس المرمى دانييل سوباسيتش وتمكن من التصدي لأكثر من ركلة ترجيحية.
وتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1998 ، بينما سيلعب الصباح مباراة حاسمة ومهمة جداً ضد منتخب إنجلترا ، والتي سيتأهل الفائز منها إلى النهائي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/674731/لفتة-غير-متوقعة-من-رجال-الإطفاء-الكرواتيين-خــلال-مواجهة-روسيا-فيديو

المصدر : وكالات