أوروغواي ضد السعودية .. 4 أرقام هامة من المواجهة المونديالية
أوروغواي ضد السعودية .. 4 أرقام هامة من المواجهة المونديالية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شهدت مباراة أوروغواي ضد السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، الكثير من الأرقام والحقائق الهامة.

وكانت مباراة أوروغواي ضد السعودية في ثاني الجولات المونديالية قد انتهت بهزيمة الأخضر بهدف نظيف، سجله نجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، ليُطيح بالفريق الوطني من منافسات كأس أرجاء العـالم 2018.

وتُعد مباراة أوروغواي ضد السعودية هي أول مواجهة للأخضر مع منتخب من قارة أميركا الجنوبية، وذلك على الرغم من أن النـــــــادي الوطني يُشارك للمرة الخامسة في تاريخه بمنافسات كأس أرجاء العـالم.

وتُعتبر هزيمة الأخضر في مباراة أوروغواي ضد السعودية بالجولة الثانية، هي الأولى للمنتخب الوطني أمام السيليستي، حيث سبق أن لعبا مباراتين من قبل، انتصر الأخضر في مواجهة، وتعادل في الأخرى.

وتمكن لاعبو الأخضر من التسديد على المرمى للمرة الأولى في كأس أرجاء العـالم 2018 خــلال مباراة أوروغواي ضد السعودية بثاني جولات المونديال، حيث لم يقم أي اللاعب المشهور بالتسديد في أثناء المواجهة الافتتاحية أمام روسيا.

ووصل عدد الحضور الجماهيري في مباراة أوروغواي ضد السعودية التي أُقيمت على ملعب “روستوف أرينا”، لـ42678 مشجعًا.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن