منافسو السعودية .. الشيشان تُهادي محمد صلاح رغم الخروج المونديالي
منافسو السعودية .. الشيشان تُهادي محمد صلاح رغم الخروج المونديالي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : قدم رمضان قاديروف رئيس دولة الشيشان هدية إلى محمد صلاح اللاعب المشهور المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك رغم خروج الفراعنة المبكر من مونديال روسيا 2018.

وكانت وسائل الإعلام الروسية أعـلمت أن رئيس الشيشان قاديروف قرر منح المواطنة الشيشانية لمحمد صلاح كهدية له بمناسبة تواجده مع المنتخب المصري في مدينة جروزني الشيشانية تحضيرًا لبطولة كأس أرجاء العـالم.

كذلك قيل إن دولة الشيشان طلبت من الاتحاد المصري لكرة القدم عقد مباراة ودية خــلال الفترة المقبلة بين المنتخب المصري والمنتخب الشيشاني.

وفي وقت سابق أن رمضان قاديروف رئيس الشيشان اهتمام على استقبال بعثة المنتخب المصري قبل انطلاق كأس أرجاء العـالم في الفترة المــنصرمة، كذلك أعرب عن سعادته باستعداد المنتخب المصري لبطولة المونديال الروسي في مدينة جروزني الشيشانية.

وكان المنتخب المصري قد أدى صلاة الجمعة بالأمس في أحد مساجد دولة الشيشان، كذلك يلعب تدريباته في الفترة الحالية بكل قوة وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي بعد غد ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى ببطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا.

وتقع جمهورية الشيشان في شرق دولة روسيا وتتحدث لغتين اللغة الروسية واللغة الشيشانية كذلك أن مدينة جروزني هي العاصمة الرسمية للبلاد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم ذكر في وقت سابق وقبل انطلاق المونديال الروسي أنه اختار مدينة جروزني في الشيشان لإقامة معسكر المنتخب المصري للمونديال بسبب الهدوء والتي تتمتع به بجانب الابتعاد عن الازدحام المكثف والعمل على التركيز بشكل ممتاز لمباريات المجموعة الأولى.

ومن المرتقب أن يغادر المنتخب المصري مدينة جروزني في الشيشان خــلال الساعات القليلة المقبلة وذلك لمواجهة المنتخب السعودي والمقرر إقامتها يوم الاثنين في مدينة فولجوجراد الروسية على ملعب فولجوجراد أرينا في روسيا.

وافقت بعثة المنتخب المصري على حضور إحتفال عشاء خاص بدعوة من رئيس الشيشان قبل مواجهة المنتخب السعودي.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن