أخبار انتقالات مانشستر سيتي: محرز ينضم رسميًا، وجورجينيو يبتعد أكثر فأكثر
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: محرز ينضم رسميًا، وجورجينيو يبتعد أكثر فأكثر

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية النـــــــادي سعيًا للحفاظ على لقب الــــدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة البطــولة أوروبا والتي يبحث فها النـــــــادي عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكـــــأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب النـــــــادي الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.
ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم اللاعب المشهور وسط يمنح النـــــــادي الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم النـــــــادي بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.
ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو جورجينيو اللاعب المشهور نابولي، مع وجود اهتمام قوي جدًا منذ كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم بالجزائري رياض محرز.
برغم الاهتمام الكبير بضم الأوكراني زينشينكو، ولكن صانع ألعاب السيتي لم يقرر مصيره بعد، وبحاجة إلى التحدث مع مدربه أولًا قبل أن يتخذ قراره.
هذا ما أَرْشَدَت له التقارير الأخيرة، والتي أّكدت أن اللاعب يرغب من التأكد إذا ما كان في خطط جوارديولا للموسم الاتي أم لا.
في وقت ماضي أن نيوكاسل انضم إلى قائمة المهتمين باللاعب جنبًا إلى جنب ولفرهامبتون، الذي قدم عرض رسمي للستيزين منذ أيام قليلة، في انتظار رد اللاعب والنادي.
وبحسب قنوات سكاي سبورتس، فأن صفقة اللاعب المشهور نابولي إلى البلوز، ستكون ضمن مضمار توقيع إبراموفيتش مع ساري مدربًا جديدًا لأسود لندن.
في وقت ماضي أن مانشستر سيتي قد بدأ بالفعل في البحث عن بدائل لجورجينيو، وأبرز المرشحين حاليًا لتعويضه هًم كوفاسيتش وبيانيتش.
ويُعد كوفاسيتش هو أحد أبرز المرشحين لتعويض تعثر صفقة اللاعب المشهور وسط نابولي، حيث أَرْشَدَت ميرور إلى أن الكراوتي دخل اهتمام بيب جوارديولا، وقاموا بالاستفسار عن إمكانية التعاقد معه.
في وقت ماضي أن اللاعب المشهور إنتر السابق كان قد سبق وأن صّرح أنه يرغب في الرحيل للحصول على فـــــرصة أكبر في اللعب كأساسي.
أظــهر نادي مانشستر سيتي رسميًا عن التعاقد مع الجزائري محرز قادمًا من ليستر سيتي، بعد أشهر طويلة من المفاوضات كُللت بالنجاح أخيرًا، بسبب رغبة اللاعب في الانتقال لملعب الإتحاد.
وفي صفقة كلفت خزائن السماوي ما يقرب من 60 مليون جنيه أسترليني ،انضم رياض للسيتزين بعقد مدته خمس سنوات، سيرتدي القميص رقم 26 ويحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه أسترليني بحسب أخر التقارير.
في وقت ماضي أن محرز كان قريبًا من التوقيع لبطل الــــدوري في كَــانُونُ الثَّانِي، ولكن الثعالب رفضوا التفريط فيه، ليتمرد ويغيب عن التدريبات، قبل أن يعود ويحقق حلمه باللعب تحت قيادة بيب جوارديولا.
هذا وكان أنغوس قد مكث مع السيتزين 7 سنوات بالتمام والكمال، توغل منها من مختلف الفئات العمرية حتى النـــــــادي الأول خاصًة بعد انضمامه للأكاديمية في سن صغيرة قادمًا من نورويتش سيتي، ومؤخرًا أصبح هو حارس المنتخب الإنجليزي تحت 21 سـنــــة.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-سيتي-رياض-محرز-جورجينيو/1g17rbdp84dv3zafoqn3grlaq

المصدر : وكالات