تونس ضد بلجيكا وخلفها آمال كل العرب
تونس ضد بلجيكا وخلفها آمال كل العرب

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يلعب المنتخب التونسي مباراة صعبة ضد نظيره البلجيكي على ملعب أتكريت أرينا في الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، علماً أنها خسرت مباراتها الأولى بصعوبة ضد المنتخب الإنجليزي في آخر الدقائق بهدف النجم هاري كين، ويلتقي غداً المنتخبات الإنجليزي والبنمي لنفس المجموعة.

وتعتبر تونس حالياً الوحيدة من بين المنتخبات العربية المشاركة الطامحة في التأهل للدور الثاني بعد نهاية حظوظ السعودية والمغرب ومصر في التأهل.

في وقت سابق أن بلجيكا فازت في مباراتها الأولى ضد بنما بثلاثية نظيفة كان لمهاجمها الخطير لوكاكو نصيب هدفين.

وتعتمد تونس على تفاهم لاعبيها الذين يلعبون متجانسين منذ مدة طويلة، إلا أن إصابة الحارس الأساسي لتونس معز بن حسن ستكون مؤثرة رغم أن البديل فاروق بن مصطفى قام بواجبه خــلال المباراة الأولى، وسبق لتونس أن تلقت ضربتين موجعتين قبل النهائيات، بإصابة قائدها يوسف المساكني (الركبة) والمهاجم طه ياسين الخنيسي (الفخذ).

وينبغي لتونس تجنب الخسارة من بلجيكا والذي يعتبر نهاية الطريق في المونديال، حيث يلعب التونسيون لقاءهم الثالث ضد بنما وهم مرشحون للفوز في حال أرادوا التأهل.

 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن