إليوت تعرض على مالديني العودة إلى ميلان
إليوت تعرض على مالديني العودة إلى ميلان

هيثم محمد    فيسبوك      تويتر أوضــحت تقارير صحفية إيطالية أن مجموعة "إليوت" الأمريكية تفكر في عرض منصب إداري على باولو مالديني، قائد النـــــــادي السابق، بعد استحواذها رسميا على إدارة الفــــــريق الإيطالي.
واستحوذت إليوت على ميلان مساء الثلاثاء بصفة رسمية بعد فشل مالك الفــــــريق الصيني يونج هونج لي في دفع مبلغ 32 مليون مستحقة كديون للمجموعة الأمريكية.
رسميا | أليوت يستحوذ على ميلان ويؤكد دعمه لجاتوزو واللاعبين
وأضافت الصحيفة أن دور ماركو فاسوني، المدير الرياضي الحالي، سينتهي مع المجموعة الأمريكية، وتم ترشيح كل من أومبيرتو جانديني، وديميتريو ألبيرتيني، لسابق تاريخهم مع الروسونيري.
وأكدت كوريري أن منصب جينارو جاتوزو كمدرب للفريق لن يتأثر بحركة التغييرات، ولكن سيرحل كريستيان أبياتي، المدير الإداري بالجهاز الفني، ولكن لأسباب شخصية.
محدث | رونالدو في يوفنتوس – ديل بييرو وبيل وأبرز ردود أفعال مشاهير الكرة
وأَرْشَدَ التقرير أن المجموعة ستعرض خطة جديدة على الاتحاد الأوروبي بينما يخص الموسم المقبل مع السماح له بالمشاركة بالبطولة الأوروبية الثانية للأندية.
وحل ميلان سادسا الموسم المقبل وهو ما يعني مشاركته بالدوري الأوروبي، ولكن استبعاده يعني مشاركة فيورينتينا بدلا منه بانتظار التظلم الذي قام به الروسونيري بالمحكمة الرياضية.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/إليوت-تعرض-مالديني-العودة-ميلان/116am0xbvl7h51805dnggtt0mb

المصدر : وكالات