أخبار انتقالات ريال مدريد .. رونالدو يرحل رسمياً، ولوكاكو في الحسابات، أسينسيو باق
أخبار انتقالات ريال مدريد .. رونالدو يرحل رسمياً، ولوكاكو في الحسابات، أسينسيو باق

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق النـــــــادي من جديد، النـــــــادي الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على الفــــــريق الملكي.
ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل النـــــــادي في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية مغادرة نجمي النـــــــادي كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
تدعيم حراسة المرمى يظهر واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.
أظــهر ريال مدريد انتقال نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية، ستكلف بطل الــــدوري الإيطالي أكثر من 100 مليون يورو، مع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً
مغادرة اللاعب الأفضل في أرجاء العـالم، أنهى بذلك وقت طويل من الجدل والنقاشات على مستقبل اللاعب، الذي حسم قراره منذ فترة بالرحيل عن الفــــــريق الملكي بعد عــقبات عديدة مع رئيس الفــــــريق بيريز.
رونالدو الذي انتقل لصفوف ريال مدريد في سـنــــة 2009، أصبح واحد من اللاعب الأعظم في تاريخ بطل البطــولة أوروبا في أخر ثلاث نسخ متتالية، بجانب أنه الهداف التاريخي للنادي بتسجيله 451 هدف في 438 مباراة في كل المسابقات.
اللاعب الدولي الإسباني كان قد أفصح عندما تم سؤاله عن مستقبله، بأنه سيحسم قراره بالرحيل عن الفــــــريق الملكي أو الرحيل، بعد نهاية كأس أرجاء العـالم الجارية في روسيا.
وبعد خروج منتخب بلاده إسبانيا من المونديال، أبلغ اللاعب الشاب قراره لوكيله صباح الإثنين برغبته في البقاء في صفوف الفــــــريق الإسباني.
أوضــحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وجه أنظاره نحو اللاعب المشهور وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش للتعاقد معه هذا الصيف.
الصحيفة ركـــزت أن الفــــــريق الإنجليزي قد توصل لإتفاق مع نابولي الإيطالي حول ثمن ضم اللاعب المشهور وسطه جورجينيو، ولكن اللاعب الدولي الكرواتي سيكون البديل فشل صفقة اللاعب الإيطالي.
في وقت سابق أن كوفاسيتش ضمن قائمة حددها المدرب الإسباني بيب جوارديولا لضم واحد منهم لتدعيم خط وسط بطل إنجلترا، على رأسهم ميراليم بيانتيش اللاعب المشهور وسط يوفنتوس.
أعـلمت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية ، أن تشيلسي حدد المبلغ المطلوب للإستغناء عن مساعدات اللاعب المشهور وسطه نجولو كانتي، بعد طلب مسؤولي ريال مدريد ذلك.
الصحيفة أن التقارير الصحفية الصادر من إسبانيا، ركـــزت أن إدارة الفــــــريق الملكي تضع النجم الدولي الفرنسي على رأس أولويات انتقالات هذا الصيف، مستغلة عدم تأهل الفــــــريق الإنجليزي لدوري الأبطال الموسم الاتي. 
وأضافت أن المليارديرالروسي رومان أبراموفيتش مالك الفــــــريق اللندني، قد حدد ثمن 150 مليون يورو سعراً لإتمام الصفقة، أما من جانب الريال فيرغب الفــــــريق الإسباني في إدخال الكرواتي كوفاسيتش في الصفقة لتقليل المبلغ المالي المطلوب.
التقارير ركـــزت أن ريال مدريد يضع لوكاكو نصب عينه من أجل تعويض مغادرة نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو المحتمل عن النـــــــادي هذا الصيف، خاصة أن صفقة رونالدو أدخلت أكثر من 100 مليون يورو لخزينة الفــــــريق الإسباني.
الفــــــريق سيحاول التوقيع مع نجم منتخب بلجيكا لتقوية نادي المدرب جولين لوبيتيجي، ولكن في الوقت نفسه سيكون مطالب بإبعاد كريم بنزيما لمشاركته في نفس مركز لوكاكو في النـــــــادي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-رونالدو-أسينسيو-لوكاكو/zxjrjhz8qpwe1aejvni3lpvaz

المصدر : وكالات