أمور يجب على منتخب كرواتيا الحذر منها أمام إنجلترا
أمور يجب على منتخب كرواتيا الحذر منها أمام إنجلترا

موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب كرواتيا بمنتخب إنجلترا في نصف النهائي الثاني لكأس أرجاء العـالم 2018 في المباراة التي من المقرر أن تقام مساء الأربعاء.
وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى الدور نصف النهائي عقب إقصاء منتخب السويد، المنتخب الذي حقق الكثير من المفاجآة في هذا المونديال، بعد التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء عن طريق هاري ماجواير وديلي آلي، في حين بلغ منتخب كرواتيا نفس الدور بعد التفوق على منتخب روسيا، البلد المضيف، من خــلال ركلات الترجيح بعد إهدار ماريو فيرنانديس مدافع منتخب روسيا لركلة ترجيح.
ويقدم منتخب كرواتيا كأس عالم استثنائية تخت قيادة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، ولكنه يصطدم بطموح منتخب الأسود الثلاثة في لعب المباراة النهائية بعدما وصل إلى نصف النهائي الأول منذ سـنــــة 1990، ويسعى إلى استغلال الحالة الفنية والمعنوية الجيدة التي عليها من أجل لعب نهائي 15 حُــزَيرَانُ الجاري.
حديثنا الصباح سيكون عن بعض الأمور التي يجب أن يحذر منها منتخب كرواتيا في مواجهته الصعبة والشاقة ضد منتخب إنجلترا والتي نسردها على النحو التالي:
1- الكرات الثابتة. منتخب إنجلترا واحد من أكثر المنتخبات تميزًا في استغلال الكرات الثابتة في كأس أرجاء العـالم 2018، وأَرْشَدَ لوكا مودريتش في بيان له إلى هذه النقطة وأخـبر أنها أكثر ما يثير مخاوفه في مباراة إنجلترا القادمة، وطالب زملاءه بالتعامل بشكل أهم مع الكرات الثابتة مما كان عليه الحال ضد منتخب روسيا، حيث حقق الروس هدف التعادل في الأشواط الإضافية من كرة ثابتة ليعادلوا هدف فيدا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/674024/أمور-يجب-على-منتخب-كرواتيا-الحذر-منها-أمام-إنجلترا

المصدر : وكالات