أخبار ريال مدريد: 4 أسئلة ننتظر إجابتها بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد
أخبار ريال مدريد: 4 أسئلة ننتظر إجابتها بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – خسرت بطولة الــــدوري الإسباني جوهرة ثمينة لا تقدر بثمن، وذلك بعدما أظــهر نادي ريال مدريد، يوم أمس الثلاثاء، انتقال نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها حوالي 100 مليون يورو وعقد يمتد إلى غاية سـنــــة 2022.
وساهم كريستيانو رونالدو، في صناعة حقبة تاريخية لريال مدريد، بتسجيل 450 هدفاً في 438 مباراة، ما يعكس التفوق الكبير لابن ماديرا على نفسه، إضافة إلى أنه يملك سجلاً لا بأس به في صناعة الأهداف بـ150 هدفاً.
ونحاول في هذا التقرير، تـحفظ كل الأسئلة التي تترقب إجابات شافية مع بداية الموسم الجديد، رغم أن الأمر يتوقف بصورة كبيرة على ما سيفعله ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية:
من سيرتدي الرقم 7؟:
منذ أن غادر راؤول جونزاليس عن ريال مدريد صيف 2010، ورث رونالدو الرقم 7 عنه، وإن غادر صاروخ ماديرا فعلى الفــــــريق الملكي أن يجد وريثاً يستحق حمل ذلك الرقم الأسطوري.. النـــــــادي الأبيض يتوفر على بعض الأسماء القادرة على حمل ذلك القميص باقتدار، على غرار ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز الذي قد يغير الرقم 17 بالرقم 7، وقد يطالب وافد جديد بذلك الرقم على غرار إدين هازارد أو كيليان مبابي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/مختارات-سبورت-360/674560/4-أسئلة-ننتظر-إجابتها-بعد-مغادرة-رونالدو-عن-ريال-مدريد

المصدر : وكالات