أخبار انتقالات ليفربول .. التفاؤل يعود في صفقة آليسون، والمفاوضات مع شاكيري تبدأ
أخبار انتقالات ليفربول .. التفاؤل يعود في صفقة آليسون، والمفاوضات مع شاكيري تبدأ

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
طالب أسطورة ليفربول فيل طومسون ناديه بالتوقيع مع الإنجليزي ماجواير، وذلك بعد تألقه الملفت مع المنتخب في كأس أرجاء العـالم.
ويرى مدافع الريدز السابق أن الأحمر المهول يجب أن يتحرك سريعًا لضم اللاعب، وأَرْشَدَ إلى أنه مُعجب به كثيرًا منذ أن كان في هال سيتي.
في وقت ماضي أن التقارير الأخيرة تؤكد أن وصيف النسخة الأخيرة من دوري الأبطال موجود في السوق من أجل تدعيم دفاعه، لذا تم ربطه بمينا مدافع برشلونة وفيدا مدافع بشكتاش.
ووقع هاري على عقد لمدة خمس سنوات، وبعد رفض عرض سيلتك الأسكتلندي، من المتوقع أن تتم إعارته ولكن إلى نادي يلعب في إنجلترا وليس شرطًا أن يكون البريميرليج.
في وقت ماضي أن ويلسون يلقى اهتمامًا واسعًا من عدة أندية وأبرزها: ستوك سيتي، ميدلسبروه، هال سيتي، نورويتش، ديربي كاونتي، بريستون، كوينز بارك رينجرز ويست بروميتش آلبيون.
ويستعد الريدز لدفع الشرط الجزائي والذي تقدر قيمته ما يقرب من 13 مليون جنيه أسترليني، ليكون جناح إنتر السابق هو الحل الأمثل لكلوب لتعويض غياب إحدى ثلاثي خط الهجوم.
في وقت ماضي أن شيردان كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول في 2014 ولكن بايرن منعه من الذهاب إلى آنفيلد، قبل أن ينتقل إلى إنتر وينضم منه إلى البوترز.
وبحسب مدافع الريدز السابق، يرى إيغور أن دوماغوي سيكون إضافة كبيرة للأحمر المهول لأنه مميز في تمركزه، قراءته للعب، روحه القتالية وقدرته على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.
في وقت ماضي أن الصحف التركية كانت قد ربطت ليفربول بفيدا وأَرْشَدَت إلى وجود عرض رسمي بخصوصه، ولكن ليفربول إيكو نفت كل تلك الإدعاءات.
أعاد مونشي المدير الرياضي لفريق روما الأمل مجددًا لكل المهتمين بضم آليسون، بعد أن صّرح باستعداده لسماع العروض المقدمة لحارسه البرازيلي.
وصرح مسئول التعاقدات في إشبيلية سابقًا قائلًا: هو لديه فـــــرصة للبقاء على سبيل المثال كل اللاعبين الذي لم تصلنا أي عروض لأجلهم، ولكن إذا تلقينا إحداهما، سندرسه ممتازًا ونُقرر.
في وقت ماضي أن الريدز من أبرز المهتمين بالتعاقد مع حارس الذئاب جنبًا إلى جنب مع تشيلسي وريال مدريد. 

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-آليسون-شاكيري/evd2a2cg63r2zr0setqhxjym

المصدر : وكالات