رمضان درويش: التكريم دافع كبير وسعيد بالوسام الثانى
رمضان درويش: التكريم دافع كبير وسعيد بالوسام الثانى

اشترك لتصلك أهم الأخبار
ركــز رمضان درويش، اللاعب المشهور منتخب الجودو صاحب ذهبية البحر المتوسط، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبطال دورة البحر المتوسط، التى أقيمت فى إسبانيا، دافع معنوى كبير من أجل إحراز المزيد من الألقاب والبطولات فى الفترة المقبلة.
أخبار متعلقة
محمد إيهاب: تكريم السيسي أعطانا دفعة لتقديم مزيد من البطولات (فيديو)
السيسي يوجِّه بصياغة آلية فعالة لاكتشاف المواهب الرياضية الواعدة
السيسي يكرم اللاعبين الحاصلين على ميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط
وأوضــح رمضان درويش كواليس ما دار بينهم وبين الرئيس عبد الفتاح السيسى، خــلال التكريم، وأخـبر اللاعب إن الرئيس السيسى سلمهم أوسمة الجمهورية، كل حسب ميداليته، وأخـبر لهم «مبروك» بعد أن سلم عليهم. وتـابع درويش أن الأوسمة التى تم تسليمها للاعبين وفقا للميدالية التى حققها كل منهم، فالحاصل على الذهبية تسلم وساما من الدرجة الأولى، والفضية وساما من الدرجة الثانية، أما البرونزية فوسام الدرجة الثالثة.
وأخـبر درويش، فى بيانات لـ«المصرى الصباح»: «تكريم الرئيس لنا عادل، الرئيس أخـبر لنا «ألف مبروك»، و«شرفتوا مصر»، و«بالنسبة لى هذا شرف كبير أن يتم تكرمى من الرئيس للمرة الثانية، وهذا التكريم ضروري للغاية بالنسبة لى». وتـابع: «كنت عايز أعمل حاجة لنفسى ولمصر فى بطولة، دى كانت حاجة مهمة جدا بالنسبالى لإن بالإنجاز اللى حصل بقيت اللاعب الوحيد إللى يحقق 3 ميداليات ذهبية فى بطولة ألعاب البحر المتوسط على التوالى، وده كمان بقى باسم مصر، وده فى حد ذاته إنجاز كبير، بالإضافة إلى إنى كنت مصمم علشان أقابل الرئيس للمرة الثانية».
واكـــــد: «أنا استفدت من الميدالية دى جدا، لإنى إتكرمت من الرئيس للمرة التانية، وأخدت وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمرة الثانية، وده شرف ما بعده شرف بالنسبالى». وعن البطولات المقبلة التى سيشارك فيها من أجل أوليمبياد طوكيو 2020 أخـبر: «عندنا كرواتيا آخر الشهر، ودى بطولة الجائزة الكبرى، وبطولة المجر الشهر إللى جاى، وكل البطولات فى الفترة إللى جاية مؤهلة للأوليمبياد».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1306350

المصدر : وكالات