لوريس: الثقة تعني التتويج بالمونديال
لوريس: الثقة تعني التتويج بالمونديال

(إفي): أخـبر حارس مرمى منتخب فرنسا هوجو لوريس، عقب الربـــح في نصف النهائي على بلجيكا 1-0 ، إنه لا تزال هناك "مباراة لخوضها" وأنها "الأهم"، مضيفا أنه وزملاءه يريدون "الهدوء" لأنهم سبق وخسروا نهائي يورو 2016.
رأسية صامويل أومتيتي كانت كافية لفرنسا من أجل الانتصار على بلجيكا وانتظار الفائز من إنجلترا أمام كرواتيا في النهائي. (طالع التفاصيل)
وبرهن لوريس من المنطقة المختلطة بملعب سان بطرسبرج "خسرنا نهائيا قبل عامين، لذا نريد أن نكون هادئين، من المهم التمسك بالأمل، لأن الثقة تعني الربـــح. لكن لا تزال أمامنا مباراة لنلعبها وهي الأهم".
واستمر "اعتقد أن لاعبين كثيرين لم يشاركوا في اليورو، لأنه حدثت تغييرات عديدة بين البطولتين، لكن بالنسبة للاعبين الذين شاركوا نعم، يمكننا الاستفادة من هذه الخبرة كي نعلم بشكل صحيح اللاعبين الشباب".
وطلب الحارس، الذي لعب دورا كبيرا في تأهل فريقه للمباراة النهائية من مونديال روسيا لا سيما بتصديه لعدة فرص تهيأت لمنتخب بلجيكا في الشوط الأول، التحلي بـ"الواقعية" قبل نهائي الأحد المقبل حيث يترقب (الديوك) الفائز من مواجهة كرواتيا وإنجلترا.
وأتم حديثه "اعتقد أنه كمحترف لا يمكنك الحلم، يتوجب أن تبذل كل ما لديك داخل الملعب كي تمنح المعجبين فـــــرصة الحلم. يتعين عليك أن تكون واقعيا، والاستمتاع. بلوغ نهائي مونديال شيء رائع لكن هناك الكثير من العمل وراء ذلك، واعتقد أن هذا ما يمنحك الثقة كي تفوز".
[gallery:1]
طالع أيضا
صيحة الديوك تخفي الشياطين
مدرب منتخب مصر – طلب من كيروش يُبعده عن قيادة الفراعنة
"الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرها".. محرز إلى سيتي
لحظات استثنائية في مسيرة رونالدو مع ريال مدريد
صاعقة برق.. رونالدو إلى يوفنتوس

source: 

http://www.filgoal.com/articles/339437/لوريس-الثقة-تعني-التتويج-بالمونديال

المصدر : وكالات