أوروغواي ضد السعودية .. تحسن أداء الأخضر وتألق سواريز الأبرز
أوروغواي ضد السعودية .. تحسن أداء الأخضر وتألق سواريز الأبرز

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شهدت مباراة أوروغواي ضد السعودية تألقًا لافتًا من لويس سواريز وتحسن أداء الأخضر، على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، وتسببت في توديعه لمنافسات المونديال الروسي.

وأجرى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الكثير من التغييرات في تشكيلة الأخضر خــلال مباراة أوروغواي ضد السعودية بالجولة الثانية؛ نظرًا لتراجع الأداء في مواجهة روسيا والتي انتهت بهزيمة المنتخب الوطني بخماسية نظيفة.

ودفع الأرجنتيني بيتزي بالنجم محمد العويس في حراسة المرمى خــلال مباراة أوروغواي ضد السعودية بثاني جولات المونديال الروسي، وأدخل كلًّا من علي البليهي، هتان باهبري وفهد المولد في التشكيلة الأساسية؛ ما ساعد في تحسن أداء الأخضر.

ونجح هتان باهبري في تسجيل أول تسديدة للأخضر في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 خــلال مباراة أوروغواي ضد السعودية بالجولة الثانية، بعدما فشل المنتخب الوطني في تهديد مرمى روسيا بالمواجهة الافتتاحية.

وتعرض نجم الأخضر تسهيل الجاسم لإصابة عضلية بعدما سقط بشكل خاطئ خــلال مباراة أوروغواي ضد السعودية المونديالية، ليخرج في الدقيقة 41 ويُشارك حسين المقهوي بدلًا منه، وسيخضع لفحوصات طبية، غدًا الخميس.

ودخل لويس سواريز التاريخ مع منتخب بلاده في مباراة أوروغواي ضد السعودية بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث إن هذه المواجهة هي رقم 100 لنجم نادي برشلونة مع السيليستي، ليحتفل بمئويته الدولية بهدف في شباك الأخضر.

كذلك نجح لويس سواريز في معادلة رقم مواطنه دييغو فورلان من حيث عدد الأهداف التي سجلها في منافسات كأس أرجاء العـالم، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه في مباراة أوروغواي ضد السعودية المونديالية.

وبعد الهدف الذي أحرزه لويس سواريز في مباراة أوروغواي ضد السعودية الصباح، وصل عدد أهداف نجم نادي برشلونة الإسباني لـ6 أهداف في منافسات كأس أرجاء العـالم، وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها فورلان، ويتفوق عليهم أوسكار ميجويز، برصيد 8 أهداف.

وبات لويس سواريز هو أول اللاعب المشهور في تاريخ السيليستي يحرز هدفًا أو أكثر خــلال 3 نسخ مختلفة من بطولة كأس أرجاء العـالم، حيث سبق أن حقق 3 أهداف في مونديال 2010، وهدفين في بطولة 2014، وأخيرًا هدفه في مباراة أوروغواي ضد السعودية الصباح.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن