هل تصبح المملكة أول شاهد على سحر Cristiano Ronaldo مع اليوفي؟
هل تصبح المملكة أول شاهد على سحر Cristiano Ronaldo مع اليوفي؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أصبح النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo اللاعب المشهورًا جديدًا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بعد انضمام اللاعب إلى صفوف البيانكونيري في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي وقت سابق أن Cristiano Ronaldo كان انضم إلى صفوف اليوفي في فترة الانتقالات الصيفية لمدة أربع سنوات قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن المرتقب أن يشارك Cristiano Ronaldo مع ناديه الجديد يوفنتوس في مباراة ميلان في الــــدوري الإيطالي في حال أقر المدرب ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونيري هذا الأمر.

وستقام مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي خــلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية بعد اتفاق بين هيئة رابطة الــــدوري الإيطالي للمحترفين وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث تترقب المعجبيـن السعودية مشاركة النجم Cristiano Ronaldo مع يوفنتوس.

وكان Cristiano Ronaldo توجه بالشكر إلى جماهير ريال مدريد على التسع سنوات والتي قضاها في صفوف الفــــــريق الملكي قبل انتقاله إلى يوفنتوس.

وفسر Cristiano Ronaldo أسباب انتقاله إلى يوفنتوس حيث أخـبر بأنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن ريال مدريد مؤكدًا أنه لن ينسى الفترة والتي قضاها مع ريال مدريد.

وعلى الفور توجه الكثير من لاعبي يوفنتوس ببرقيات التهنئة إلى النجم Cristiano Ronaldo بعد انضمامه إلى البيانكونيري حيث رحب بقدومه كل من سامي خضيرة ودوجلاس كوستا والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

في وقت سابق أن النجم Cristiano Ronaldo كان تُوج بلقب البطــولة أوروبا مع نادي ريال مدريد في موسم 2017-2018 بعد الربـــح على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

وكان النجم Cristiano Ronaldo سبق له التألق في صفوف نادي مانشستر يونايتد وذلك قبل الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد في حُــزَيرَانُ من سـنــــة 2009.

بدأ النجم Cristiano Ronaldo مسيرته الكروية مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن