Ronaldo .. أمتع شعب مدريد ويكتب تاريخًا جديدًا مع السيدة العجوز
Ronaldo .. أمتع شعب مدريد ويكتب تاريخًا جديدًا مع السيدة العجوز

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : قرر البرتغالي Ronaldo خوض تجربة احترافية جديدة له بالانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق أن ريال مدريد أظــهر مغادرة النجم Ronaldo عن صفوفه بعد تسع سنوات قضاها في صفوف الفــــــريق الملكي، ليتحقق ما أراده رونالدو بعد نهاية موسم 2017- 2018 بالرحيل عن صفوف الفــــــريق الملكي.

وبعد انتقال Ronaldo الرسمي إلى نادي يوفنتوس أصبح لزامًا على النجم البرتغالي التألق مع الفــــــريق الإيطالي وكتابة التاريخ وتحقيق الكثير من البطولات مثلما فعل مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني.

ويرغب Ronaldo خــلال الفترة المقبلة في الربـــح بالدوري الإيطالي ولقب كأس إيطاليا مع البيانكونيري بجانب تحقيق الحلم الأبرز لليوفي، وهو قيادة الفــــــريق الإيطالي للفوز بلقب البطــولة أوروبا خــلال الفترة المقبلة.

وكان Ronaldo أضاع على يوفنتوس حلم التتويج بلقب البطــولة أوروبا مرتين في آخر موسمين، حيث حقق هدفين في شباك اليوفي في نهائي البطــولة أوروبا بعام 2017 في مدينة كارديف الويلزية.

كذلك نجح Ronaldo في إقصاء يوفنتوس من المنافسة على لقب البطــولة أوروبا في موسم 2017- 2018 بعدما حقق هدفين في مباراة الذهاب في مدينة تورينو الإيطالية وسجل هدفًا في لقاء العودة في مدينة مدريد الإسبانية.

وكان Ronaldo ألمح بعد فوزه مع ريال مدريد بلقب البطــولة أوروبا إلى رحيله عن صفوف الفــــــريق الملكي قائلًا بأنه كان شرفًا كبيرًا له التواجد لمدة تسع سنوات مع الفــــــريق الملكي.

وفي وقت سابق أن النجم Ronaldo كان انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد في حُــزَيرَانُ من سـنــــة 2009، لينضم إلى صفوف يوفنتوس كذلك في شهر حُــزَيرَانُ من سـنــــة 2018 أي بعد مرور 9 سنوات.

وكان Ronaldo شارك مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًّا في روسيا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن