7 أرقام قياسية حققها رونالدو مع ريال مدريد ويصعب تحطيمها
7 أرقام قياسية حققها رونالدو مع ريال مدريد ويصعب تحطيمها

لكل شئ نهاية، انتهت رحلة كريستيانو رونالدو الكبيرة مع ريال مدريد، ولكن لم ستبقى هذه المغامرة في ذاكرة تاريخ الساحرة المستديرة حتى النهاية، سيبقى رونالدو معلقاً في أذهان جماهير الفــــــريق الملكي طوال التاريخ.
ريال مدريد أظــهر رسمياً مغادرة أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد مشوار حافل بصناعة التاريخ والبطولات والأرقام التي ستبقى لأبد ولن تنتهي كذلك انتهت رحلة رونالدو مع الريال.
ن نبالغ لو قلنا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أهم اللاعب المشهور في تاريخ ريال مدريد، البرتغالي الذي حقق ما لا يحققه أحد في الفــــــريق الملكي منذ فجر التاريخ.
المشوار الذي بدأه رونالدو في 2009 مع ريال مدريد انتهى، بعد الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، 9 سنوات من الإنجازات والألقاب التي لم يحققها أحد غير رونالدو.
حقق رونالدو أرقاماً سوف يعجز القادمون في الأجيال القادمة من الوصول إليها وتحقيقها، الأسطورة البرتغالية الذي يتسيد كل الأرقام الفردية متفوقاً على أى اللاعب المشهور ارتدي قميص ريال مدريد قبل صاروخ ماديرا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/674337/7-أرقام-قياسية-حققها-رونالدو-مع-ريال-مدريد-ويصعب-تحطيمها

المصدر : وكالات