مدرب كرواتيا: لا نشعر بالتوتر.. كل شيء ممكن أمام إنجلترا
مدرب كرواتيا: لا نشعر بالتوتر.. كل شيء ممكن أمام إنجلترا

(إفي): حاول زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا تخفيف الضغط على لاعبيه ونقله إلى الجانب الإنجليزي بتأكيده أن الشيء الوحيد الذي سيطلبه إلى لاعبيه هو "الاستمتاع بالمباراة"، مع الوضع في الاعتبار أن "كل شيء ممكن".
وعشية المواجهة المرتقبة التي تكتسب أهمية خاصة للكروات، باعتبارها ثاني نصف نهائي يتأهل له المنتخب الأوروبي في تاريخه، ركــز داليتش أن ما يمكن التكهن به حاليا هو أن لاعبيه سيحاولون "الاستمتاع" بلعب المباراة على أمل تحقيق النتيجة التي يحلمون بها.
وفسر المدرب "ليس لدينا ثمة أسباب تدفعنا للشعور بالتوتر ولا حتى وقوعنا تحت أي ضغط"، في أثناء مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء بملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو والذي ستقام على أرضيته مباراة كرواتيا وإنجلترا.
وأوضــح داليتش عن "الفخر" و"المشاعر" و"الحس الوطني" الذي يحيط منتخب كرواتيا من أجل الاستمرار في "إسعاد أربعة مليون فرد" استمتعوا على مدار الأسابيع الأخيرة بأداء رائع من النـــــــادي خــلال المونديال الروسي.
بالمثل، أبرز المدرب أن بلوغ فريقه دور نصف النهائي "مستحق عن جدارة"، مضيفا أن هذا الجيل "الذي تعرض للتقليل من شأنه أحيانا"، في نفس مستوى ذلك الجيل الذي حقق المركز الثالث في مونديال 1998 بفرنسا.
واستمر "اعتقد أن اللاعبين الكروات يكشفون عن قدراتهم في هذا المونديال، بنفس الطريقة التي كانوا يفعلونها مع فرقهم لأن بعضهم يلعبون في فرق كبرى بحجم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس".
جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة غد بين المنتخبين سيضرب موعدا في النهائي مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تقام الليلة وتجمع منتخبي بلجيكا وإنجلترا.
اقرأ أيضا:
رسميا - صاعقة برق في ريال مدريد.. رونالدو إلى يوفنتوس
رونالدو في خطابه الوداعي: أنا من طلبت الرحيل.. أتمنى أن يتفهم الجميع شعوري
راموس لرونالدو: سنتذكرك دائما.. تركت بصمة كبيرة في تاريخ ريال مدريد
خبر في الجول – طارق حامد يمتثل للتحقيق في الزمالك.. ويطلب حسم موقفه من السفر
بيان رسمي – الأهلي يتخذ إجراءات قانونية "ضد التجاوزات في حقه"
حازم إمام: لا أختار مدرب المنتخب.. مُكلف بتجميع المناسبين فقط
الزمالك: تعثر مفاوضات ضم أيوب الكعبي بسبب العرض الصيني

source: 

http://www.filgoal.com/articles/339399/مدرب-كرواتيا-لا-نشعر-بالتوتر-كل-شيء-ممكن-أمام-إنجلترا

المصدر : وكالات