رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس
رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس .

مانشيت - أظــهر نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الصباح الثلاثاء، عن مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي.

وأخـبر الفــــــريق الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "يعلن ريال مدريد، أنه حسبًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله إلى يوفنتوس".

وتـابع: "الصباح يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في أرجاء العـالم، والذي شهد أحد أهم الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".

واستمر: "انتصر بالألقاب وحقق النجاحات في الميدان، خــلال 9 سنوات لعبها في الفــــــريق، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار".

واختتم: "كذلك أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي، بتسجيله 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية لدوري الأبطال 3 منها على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات مرات".

واختتم البيان: "بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وقدوة فريدة للأجيال القادمة".

من طرفه أخـبر يوفنتوس، إنه دفع 100 مليون يورو (117 مليون دولار) لريال مدريد للحصول على مساعدات كريستيانو رونالدو.

وتـابع يوفنتوس أن مدة التعاقد مع أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم خمس مرات ستكون لأربع سنوات حتى نهاية تَمُّــوزُ/ يُــولِيُوُ 2022.

برجاء اذا اعجبك خبر رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت