مباراة كرواتيا ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة تخشى لدغة الشطرنج الكرواتي
مباراة كرواتيا ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة تخشى لدغة الشطرنج الكرواتي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يترقب المنتخب الإنجليزي مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بفارغ الصبر، خاصة أن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت يطمح في أن ينتصر على المنتخب الكرواتي من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية في البطولة.

ومن المقرر إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والمملكة.

ويطمح المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، خــلال مباراة كرواتيا ضد إنجلترا إلى تحقيق المفاجأة الكبرى وإقصاء المنتخب الإنجليزي من فـــــرصة التتويج بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخه.

وقبل إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا كان المنتخب الكرواتي تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم، وذلك بعد الربـــح على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بركلات الجزاء الترجيحية.

أما المنتخب الإنجليزي فكان تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم، وذلك بعد الربـــح على المنتخب السويدي في دور ربع النهائي ليتم إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا في دور الأربعة بين المنتخبين.

وتحدث المدرب جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، قبل إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا، حيث أخـبر بأنه سيقاتل مع لاعبي الأسود الثلاثة على الربـــح والتأهل للدور النهائي، من أجل الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

أما المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش فأكد أن مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لفريقه، مضيفًا أنه يثق في عناصر المنتخب الكرواتي من أجل التأهل إلى نهائي كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في تاريخ منتخب كرواتيا.

ويأمل النجم الإنجليزي هاري كين في أن يتألق في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ويسجل مزيدًا من الأهداف؛ من أجل ضمان الحصول على لقب هداف كأس أرجاء العـالم 2018 للمرة الأولى بعد النجم الإنجليزي جاري لينكر، والذي انتصر بلقب هداف كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1986 في المكسيك.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن