مؤتمر إنجلترا - ساوثجات: المباريات الكبرى تشبه حفلات الزفاف
مؤتمر إنجلترا - ساوثجات: المباريات الكبرى تشبه حفلات الزفاف

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر شبه جاريث ساوثجات المدير الفني لإنجلترا المباريات الكبرى التي تخوضها الفرق بحفلات الــزواج نظراً للقرارات الهامة التي يأخذها المدرب بخصوص المشاركين.
كابيلو يرشح إنجلترا لإسقاط فرنسا في النهائي والفوز بكأس أرجاء العـالم
وبرهن ساوثجات خــلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر الثلاثاء عن صعوبة المواجهة "المباريات الكبيرة تشبه حفلات الــزواج، عليك اعتماد قرار بخصوص من سيكون متواجد في الظهيرة ومن في المساء. من المستحيل اعتماد قرار صعب دون التخلي عن بعض الناس".
واستمر "لدينا لاعبون مميزون في خط الدفاع على سبيل المثال ماجواير ووالكر ويونج يؤدون بشكل رائع، لكن ستونز اللاعب المشهور من نوع خاص. رؤيته في الملعب وتحركه يعطي الكثير من الإضافة للفريق. لم يمر كثير من المدافعين على الكرة الإنجليزية مثله. ربما ريو فرديناند هو الأقرب له".

واختتم "كرواتيا منتخب ممتاز دائماً. منذ سنوات طويلة ينافسون على أعلى مستوى. بالمقارنة مع منتخبات كبرى هم دولة صغيرة بتعداد السكان، لكن لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين ولن تكون مواجهة سهلة".
إعفاء فيكوجيتش من منصبه بسبب فيديو فيدا والأزمة الروسية
وتـابع "لا يمكن المقارنة بين هذا الجيل وجيل 1996 بشكل كلي مع تغير الكثير في الساحرة المستديرة، لكن ذلك المنتخب لم يكن ينقصه شيء. ربما الحظ؟ لقد كان هناك ستة قادة أندية في ذلك النـــــــادي".
وأردف "كنا فريقاً موهوباً وناضجاً تكتيكياً واستمتعنا بالبطولة وبكرة القدم التي لعبناها، هذا ما نقوم به الآن. سنخوض مباراة الغد كخطوة إضافية في طريقنا وليس فقط كمباراة نصف نهائي".
وأنهى المدرب تصريحاته "الجميع جاهز للمباراة رغم الإرهاق العضلي، سنواجه تحدي بدني بالمباراة لرغبتهم الدائمة في الاستحواذ على الكرة لكننا جاهزون من أجل مواصلة المشوار".
مباراة نصف النهائي الأولى ستقام مساء الثلاثاء بين بلجيكا وفرنسا.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مؤتمر-إنجلترا-ساوثجات-المباريات-الكبرى-تشبه-حفلات-الــزواج/vcnu4vh0ch2u1qc4msujncq1f

المصدر : وكالات