كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا من ريال مدريد إلى يوفنتوس
كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا من ريال مدريد إلى يوفنتوس

محمود ضياء    فيسبوك      تويتر أظــهر نادي يوفنتوس توصله لاتفاق مع ريال مدريد بخصوص انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى البيانكونيري لمدة أربع سنوات مقابل 105 مليون يورو.
الحديث عن مغادرة رونالدو بدأ كالمعتاد مع نهاية كل موسم بتصريحه عقب الربـــح بدوري أبطال أوروبا .. استمر التفاصيل من هنا
توصل بعدها رونالدو لاتفاق مبدئي مع الضرائب وهدأت الأمور مع مشاركته في كأس أرجاء العـالم قبل أن تتسارع الأحداث بعد وداع البرتغال للبطولة.
ملف – رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس – لحظة بلحظة
ظهرت أخــبار اهتمام يوفنتوس برونالدو قبل عشرة أيام فقط لينجح في الوصوصل لاتفاق نهائي الصباح للحصول على مساعدات الهداف التاريخي لريال مدريد.

رونالدو انتقل لريال مدريد سـنــــة 2009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني قادًا من مانشستر يونايتد ليشارك في 438 مباراة حقق خلالها 450 هدفًا ومرر 131 تصويبــــة حاسمة.
ابن الـ33 سـنــــةًا انتصر مع ريال مدريد بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة لكلًا من كأس أرجاء العـالم للأندية والسوبر الأوروبي وبطولتين للدوري والكأس والسوبر الإسباني.
في وقت ماضي أن وجود رونالدو في يوفنتوس سيفيد البيانكونيري الذي ما زال يسعى للقبه الثالث في البطــولة أوروبا والغائب منذ سـنــــة 1997 إلى جانب الاستفادة الاقتصادية الكبيرة من وجوده للنادي والدوري بشكل سـنــــة.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/كريستيانو-رونالدو-ينتقل-رسميا-ريال-مدريد-يوفنتوس/8xl1ss3569yq1xar8lelxepb9

المصدر : وكالات