عاجل .. صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تنتظر الإعلان الرسمي
عاجل .. صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تنتظر الإعلان الرسمي

ركـــزت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي من أحد الطرفين.
وأخـبرت صحيفتي “ماركا” و”سبورت” أن ريال مدريد وافق على طلب كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي ضمن سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وأعـلمت صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن الفــــــريق الملكي وافق على طلب يوفنتوس وكريستيانو رونالدو الذي يقضي بانتقال الأخير إلى السيدة العجوز مقابل مبلغ 100 مليون يورو فقط.
وكانت تقارير قد خرجت أَرْشَدَت أن فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في زيادة طلباته المادية من أجل السماح لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن صفوف الفــــــريق الملكي الفترة القادمة.
ويبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خــلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية، والتحرك الكبير من جانب الفــــــريق الإيطالي بطبع اسم ورقم اللاعب على قميص السيدة العجوز الجديد.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/674260/عاجل-صفقة-انتقال-كريستيانو-رونالدو-إلى-يوفنتوس-تترقب-الإعلان-الرسمي

المصدر : وكالات