كابيللو يرشح إنجلترا للفوز بالمونديال
كابيللو يرشح إنجلترا للفوز بالمونديال

رشح الإيطالي فابيو كابيللو، المدير الفني الأسبق للمنتخب الإنجليزي تتويج منتخب الأسود الثلاثة بلقب كأس أرجاء العـالم المقام حاليا في روسيا.
وأخـبر كابيللو، في بيانات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «بالنسبة للمباراة النهائية أتوقع إنجلترا وفرنسا، وفي تلك الحالة أرى إنجلترا المرشح الأقوى للفوز باللقب».
وتـابع كابيللو: «إنجلترا لديها تطور رهيب ومدرب رائع يمنح مستويات قوية».
واختتم مدرب إنجلترا الأسبق: « المدير الفني للمنتخب الفرنسي يلعب بأسلوب دفاعي أكثر، ولديه لاعبون كثيرون في خط الوسط الدفاعي عن الخط الهجومي».
وأتم كابيللو متحدثا عن نيمار نجم منتخب البرازيل وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا قائلا أن الثنائي ، سيخلفان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلوة، في صدارة أهم لاعبي أرجاء العـالم، مؤكدا أن المهاجم الفرنسي الشاب يمتلك السرعة والمهارة والقوة مثله على سبيل المثال رونالدة حينما كان في على سبيل المثال عمره.
ويلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الكرواتي في نصف نهائي المونديال، في الثامنة من مساء غد الأربعاء.
وكان المدرب الإيطالي، قد هاجم المنتخب الإنجليزي، قبيل انطلاق النسخة الحالية لبطولة أرجاء العـالم، حيث أخـبر في بيانات سابقة، إن منتخب الأسود الثلاثة لا يحقق أي نتائج تذكر في كأس أرجاء العـالم بسبب الضغوط التي تمارس على اللاعبين من قبل الإعلام والجماهير، زيادة على عقلية اللاعب الإنجليزي الذي لا يخرج من قوقعته بعد كل فشل.
واستمر: « كل المنتخبات حين تخسر تفكر في العودة من جديد إلا في إنجلترا فهم لا ينسون ذلك تماما، لذلك أصبحوا منتخبا فاشلا وقد يواصلون ذلك في روسيا».

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=10072018&id=1d2d0c3a-8c4a-485f-96f0-eb4d3bc9e487

المصدر : وكالات