الطويلة: لن أبيع نجوم المستقبل.. والزمالك لن يتمكن من قيد إبراهيم حسن
الطويلة: لن أبيع نجوم المستقبل.. والزمالك لن يتمكن من قيد إبراهيم حسن

أخـبر محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، إنه لم يتلق أي عروض رسمية لبيع الفــــــريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أنه تلقى بعض الإتصالات الودية من جانب مستثمرين إمارتين.

 

وتـابع في بيانات إذاعية: "لا أفكر في بيع الفــــــريق مطلقا، إذا جاء مستثمر من الممكن أن نتعاون بشكل أخر".

 

واختتم: "هناك أساليب أخرى على سبيل المثال الرعاية الكاملة وحقوق التسويق والإعلان".

 

وعن تولي ضياء السيد منصب المدرب العام بالمنتخب، رد قائلًا: "أبلغ مجلس إدارة الفــــــريق أنه لم يتلق أي عروض رسمية للعودة إلى المنتخب الوطني مرة أخرى، مؤكدًا لو عرض على ضياء السيد العودة لمنصب المدرب العام لمنتخب مصر في الوقت الحالي بالتأكيد سنوافق".

 

وفسر: "لكن لو جاء العرض مع بداية الــــدوري أو خوض النـــــــادي أكثر من جولة في الــــدوري سيكون الأمر صعبا".

 

وبرهن: "إن صفوف النـــــــادي مكتملة بشكل كبير، لافتا إلى أن الفــــــريق يبحث حاليا عن حارس مرمى ومهاجم إفريقي، لافتًا بصفة عامة النـــــــادي شكله ممتاز للغاية وأتمنى أن نعبر عن مجهوداتنا في الفترة المقبلة".

 

وعن أزمة إبراهيم حسن: "اللاعب لن يقيد في نادي الزمالك لأن قيده سيترتب عليه الكثير من الازمات، كذلك أن اتحاد الكرة أبلغ الزمالك بأن قيد اللاعب غير قانوني وأنه لابد من اتمام الخلاف القائم حاليا".

 

وأردف: "أشكر رئيس الزمالك، مرتضى منصور، لأنه أقر بعقد نجوم المستقبل مع اللاعب وأنه يحق له الحصول على 50%من ثمن الصفقة، مشيرًا إلي انه لابد من توجيه السؤال للنادي الإسماعيلي متى ستمنح نجوم المستقبل حقوقه؟، ما أعرفه عن مسئولو الإسماعيلي أنهم رجال على قدر كبير من الإحترام".

 

وأَرْشَدَ إلى أن الفــــــريق سيختار أحد ملعبي بترو سبورت أو الكلية الحربية، ليكون ملعبا له في الموسم الجديد.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=10072018&id=9fc667c1-bed8-4730-acf9-7a46d6db3d3b

المصدر : وكالات