أخبار رونالدو .. سكاي سبورت تعلن اقتراب كريستيانو من الإنتقال إلى يوفنتوس
أخبار رونالدو .. سكاي سبورت تعلن اقتراب كريستيانو من الإنتقال إلى يوفنتوس

موقع سبورت 360 – كشــفت قناة سكاي سبورت البريطانية عبر موقعها الرسمي على شبكة الشبكة العنكبوتية عن وصول المفاوضات بين يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني إلى مرحلة متقدمة جداً حول صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال.
سكاي سبورت وضحت بأن رونالدو في طريقه للانتقال إلى يوفنتوس وأن الناديين على وشك إغلاق الصفقة بشكل نهائي في الساعات القليلة المقبلة. كذلك طلبت من قرائها ومشاهديها انتظار المزيد من التفاصيل في الدقائق المقبلة.
ونشرت سكاي سبورت بياناً عاجلاً أخـبرت فيه “بناءً على مصادرنا الخاصة فإن يوفنتوس قريب من حسم صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد“.
وأثير نبأ اهتمام يوفنتوس بخدمات رونالدو الأسبوع المــنصرم عبر البرامج التلفزيونية الإسبانية، ثم انتشر بشكل واسع في الصحف البرتغالية والإسبانية ثم الإيطالية، بينما تعتبر قناة سكاي سبورت ذات مصداقية مرتفعة لدى المتابعين مما يجعل نبأ إعلانها اقتراب رونالدو من يوفنتوس بمثابة الحسم الرسمي للكثير من عشاق الساحرة المستديرة.
ومن المتوقع أن تصل ثمن انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس لنحو 100 مليون يورو، بينما تشير بعض الجهــات على سبيل المثال صحيفة سبورت الإسبانية بأن الريال يرفض التخلي عن نجمه مقابل مبلغ يقل عن 150 مليون يورو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/674018/عاجل-سكاي-سبورت-تؤكد-اقتراب-رونالدو-من-الإنتقال-إلى-يوفنتوس

المصدر : وكالات