جيسوس يفاجئ الهلاليين برغبته إبعاد إدواردو
جيسوس يفاجئ الهلاليين برغبته إبعاد إدواردو

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : علمت مصادر “المواطن” عن رغبة البرتغالي جيسوس مدرب نادي الهلال في وضع البرازيلي إدواردو ضمن قائمة الأجانب المحتمل مغادرتهم للفريق الأزرق إلى جانب الثنائي ابن شرقي وسيروتي.

ويأتي هذا الإجراء المفاجئ من جيسوس رغبةً في توسيع خيارات الأجانب القادمين والذين يود جلبهم حسب معرفته الشخصية بمستوياتهم، كذلك أن إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها إداوردو في النهائي الآسيوي قد تُلقي بظلالها على مستوى إدواردو بحسب ما يرى جيسوس كذلك أعـلمت الجهــات.

ولا تظهر الصورة واضحة بينما يخص العنصر الأجنبي في الهلال، خاصة في ظل تواجد رئيس الهلال سامي الجابر في روسيا لمتابعة المونديال، والذي بحسب مصادر “المواطن” قد يُعد العدة للتوقيع مع لاعبين بارزين في المونديال في أثناء فترة تواجده في موسكو بالتواصل مع المدرب جيسوس.

في وقت ماضي أن الهلال بحسب كشوفاته الحالية يشمل كلاً من: العماني علي الحبسي، السوري عمر خربين، الأرجنتيني سيروتي، المغربي أشرف بن شرقي، البرازيلي كارلوس إدواردو.

وتشير الجهــات عن رغبة جيسوس الأكيدة في إحضار مدافع ومحور ولاعبين اثنين في الهجوم حتى مع تواجد خربين، أي تواجد 9 أجانب ضمن قائمة جيسوس المستقبلية، وهو ما قد يطيح بآمال استمرار إدواردو في صفوف النـــــــادي الأزرق.

 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن