أخبار منتخب الأرجنتين: غموض حول مستقبل سامباولي مع منتخب الأرجنتين
أخبار منتخب الأرجنتين: غموض حول مستقبل سامباولي مع منتخب الأرجنتين

موقع سبورت 360 – تهيمن حالة من الغموض على مستقبل خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بينما يتعلق بالاستمرار في منصبه من عدمه عقب الإخفاق في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.
وكان الألبا سيليستي قد ودع مونديال روسيا مبكرًا، من الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، عقب الهزيمة بنتيجة 3 أهداف مقابل 4، في مباراة تألق فيها كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من خــلال تسجيل هدفين وصناعة آخر من خــلال الحصول على ركلة جزاء بعد انطلاقة استثنائية من قبل منتصف الملعب !.
وأوضــحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاجتماع الأخير الذي تم بين الاتحاد الأرجنتيني وسامباولي لم يعرب عن قرار حاسم بينما يتعلق بمستقبل صاحب الـ 58 سـنــــةًا، حيث شهد الاجتماع حديثًا غنيًا بالمعلومات، ولم يقل الاتحاد الأرجنتيني إلى سامباولي “عليك أن تذهب”، ولكن تقع الطرفان عن منتخب الأرجنتين تحت 20 سـنــــةًا والمنتخب الأول.
وكانت الفكرة الأولى لدى مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني هي إقالة سامباولي، رغم أنه كان سيكون مجبرًا على دفع مبلغ 10 مليون دولار كشرط جزائي، ولكن حدث اجتماع بين الطرفين، ولكنه لم يشهد لا إقالة من جانب الاتحاد أو تأكيد على استمرار سامباولي في منصبه، ومن المرتقب أن يكون هناك اجتماع آخر يوم الثلاثاء.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/673963/غموض-حول-مستقبل-سامباولي-مع-منتخب-الأرجنتين

المصدر : وكالات