أخبار برشلونة: برشلونة قد يفقد خدمات 5 لاعبين في كأس السوبر الإسباني
أخبار برشلونة: برشلونة قد يفقد خدمات 5 لاعبين في كأس السوبر الإسباني

موقع سبورت 360 – أوضــحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن غيابات نادي نادي برشلونة الإسباني المحتملة في موقعة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية مطلع الموسم الاتي.
أول الغائبين عن صفوف الفــــــريق الكتلوني في هذه المباراة هو سيرجي روبيرتو، الظهير الأيمن الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، لأنه يقضي عقوبة الإيقاف لأربع مباريات عقب طرده في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد في السادس من أيَّــارُ المــنصرم، ولقاء إشبيلية سيكون اللقاء الرابع والأخير للجوكر الإسباني بينما يتعلق بعقوبة الإيقاف.
كذلك أنه توجد احتمالية لغياب الرباعي: توماس فيرمايلين، صامويل أومتيتي، إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي عن مواجهة النـــــــادي الأندلسي، في حال حصولهم على عطلة لمدة شهر على الأقل عقب انتهاء منافسات كأس أرجاء العـالم 2018.
وكان الرباعي قد تأهل مع منتخب بلجيكا، منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018، وسوف تلعب مباراتا نصف النهائي يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث سيواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب بلجيكا مساء غد –الثلاثاء-، بينما تلعب إنجلترا مع كرواتيا مساء الأربعاء.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/673949/برشلونة-قد-يفقد-مساعدات-5-لاعبين-في-كأس-السوبر-الإسباني

المصدر : وكالات