جوناس دي سوزا اتحاديًا
جوناس دي سوزا اتحاديًا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تعاقده مع البرازيلي جوناس دي سوزا لتدعيم صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد بداية من الموسم المقبل.

وتـابع حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، أن رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن أنهى إجراءات التعاقد مع جوناس دي سوزا رسميًا، لمدة ثلاثة مواسم، وتم توقيع التعاقد في مدينة دبي بعد اجتيازه للفحص الطبي.

وجاء التعاقد مع جوناس دي سوزا في حضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم، خميس الزهراني، عضو المجلس أمين الصندوق عبد الله كبوها، ومدير الاحتراف محمد العماري، ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي.

ويلعب جوناس دي سوزا في مركز الوسط المدافع بصفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو البرازيلي، وأكدت تقارير صحفية أن انتقاله إلى الاتحاد جاء عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية خــلال الموسم الرياضي المقبل، وقيادة النمور إلى منصات التتويج.

وكان نادي الاتحاد قد أظــهر، أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع ماثيو جورمان لتدعيم صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد بداية من الموسم الرياضي الجديد، ولمدة موسمين مقبلين بعد اجتيازه للفحص الطبي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن