مسيرة احترافية غريبة للبرازيلي باولينهو بعد عودته للصين
مسيرة احترافية غريبة للبرازيلي باولينهو بعد عودته للصين

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد يومين فقط من إقصاء البرازيل على يد بلجيكا في المونديال الحالي الذي تقام أحداثه في روسيا، اتخذ باولينهو قراره بمغادرة صفوف برشلونة في صفقة قيمتها 50 مليون يورو، ليعود إلى الصين، وبالتحديد إلى جوانجزو نفسه، الفــــــريق الذي بدأ معه رحلته خــلال سـنــــة استثنائي.

ويملك باولينهو واحدًا من أغرب خطوط السير في عالم الساحرة المستديرة، إذ بدأ مسيرته الكروية في نادٍ برازيلي صغير، قبل أن ينتقل إلى ليتوانيا ليلعب موسمًا مع نادي فيلينيوس، ثم إلى نادٍ بولندي هو إل كيه إس لودز، ومنه يعود إلى البرازيل وناديه السابق باو دي آكوسار، ومنه إلى براجانتينو، ثم إلى كورينثيانز، ثم إلى توتنهام الإنجليزي ومنه إلى جوانجزو الصيني قبل أن يذهب لمدة موسم إلى برشلونة، ومنه يعود إلى جوانجزو مرة أخرى!

والمتتبع لكرة القدم العالمية سيعرف أن هذه المسيرة التي مرت بدول كثيرة غير متقدمة كروياً، لا يمكن بها أن تصل لتمثيل أحد أقوى منتخبات أرجاء العـالم وهو البرازيل، حيث يحسب لباولينهو مثابرته وطموحه في تمثيل النـــــــادي الوطني.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن