الأهلي يفوز على كراسنودار الروسي بخماسية
الأهلي يفوز على كراسنودار الروسي بخماسية

 
حقق النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا بخمسة أهداف مقابل هدف على نادي كراسنودار الروسي، في اللقاء الودي الذي جمعهما الصباح الإثنين، بختام معسكر النـــــــادي الأحمر بدولتي كرواتيا وسلوفينيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة نادي تاون شيب البتسواني المقرر لها يوم 17 حُــزَيرَانُ الجاري، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة البطــولة إفريقيا.
وحرص بعض أفراد من الجالية المصرية المقيمة في سلوفينيا على استقبال الأهلي فور وصوله إلى ملعب المباراة، وهتفوا للفريق قبل إجراء عمليات الإحماء، كذلك حضروا اللقاء من الملعب، كذلك شهد اللقاء حضور يوسف مكاوي؛ السفير المصري في سلوفينيا، وإسامة ريحان القنصل، وطاقم السفارة.
الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد فتحي، وفي الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي، ومهاجم وحيد صلاح محسن.
النـــــــادي الأحمر تأخر في النتيجة في الدقيقة العاشرة، بعدما حقق النـــــــادي الروسي هدف التطور من تسديدة رأسية، سكنت شباك محمد الشناوي، ثم تمكن وليد سليمان من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ20 من ركلة جزاء، كذلك تمكن سليمان من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة من الشوط بعدما استخلص الكرة وراوغ اثنين من مدافعي النـــــــادي الروسي، وانفرد بالمرمى مسجلًا الهدف الثاني من تسديدة قوية، سكنت الزاوية اليسرى.
وفي الشوط الثــــــاني نجح الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف خــلال النصف الثاني من الشوط، حيث تمكن ميدو جابر من تسجيل هدفين بمفرده، جاء الأول من استغلال عرضية أرضية داخل منطقة ضربة الجزاء ليسكنها الشباك، مسجلا الهدف الثالث، كذلك تمكن من استغلال عرضية أخرى من الجهة اليمنى ارتقى لها وسددها برأسه في الشباك معلنا عن الهدف الرابع للمارد الأحمر، بينما حقق إسلام محارب الهدف الخامس من عرضية لجونيور أجايي داخل منطقة ضربة الجزاء حتى وصلت الكرة إليه وسددها بيسراه في الشباك.
وتعتبر المباراة هى الثانية للأهلي في معسكره بكرواتيا، بعد التعادل مع نادي أوليمبيا السلوفيني بهدف لكل نادي، في المباراة التي أقيمت يوم 5 حُــزَيرَانُ المــنصرم، كذلك أنها المباراة الثالثة في مشوار إعداد النـــــــادي للموسم الجديد، حيث لعب الأحمر وديتين في مصر أمام فاركو والشمس، قبل السفر إلى كرواتيا.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=09072018&id=cedc1718-cb1f-43be-904e-454ee3fbb76a

المصدر : وكالات