فرج عامر يشيد بقرار رئيس الوزراء بإنشاء المدينة الأفريقية الرياضية في أسوان
فرج عامر يشيد بقرار رئيس الوزراء بإنشاء المدينة الأفريقية الرياضية في أسوان

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، بخصوص تخصيص مساحة بمحافظة أسوان لإنشاء أكبر مدينة رياضية بمصر باسم المدينة الأفريقية المتكاملة.
أخبار متعلقة
فرج عامر: إدخال تقنية الفيديو في مباريات الــــدوري ضروري لإصلاح التحكيم
فرج عامر يبين موقف سموحة من مغادرة لاعبين بالفريق
فرج عامر يرد على المصارع الأوليمبي الذي اتهمه بتدميره
وأعرب «عامر» عن سعادته بأن مصر سيكون لديها أول وأكبر مدينة رياضية والتى ستكون بمدينة أسوان الجديدة وعلى الطريق الصحراوي الغربي، على مساحة 500 فدان.وتـابع «عامر»، في بيان له الإثنين، أن هذه المدينة ستكون بمثابة مركز للإشعاع والتنوير وصرحًا رياضيًا لاستضافة المحافل والمناسبات والفعاليات الدولية والأفريقية والمحلية سواء الرياضية أو الثقافية، لتجذب السياح من كل البلدان، كذلك ستحتوي المدينة على ملاعب مكشوفة وصالات مغطاة وحمامات سباحة وغيرها.
ومن المرتقب إنشاء فنادق داخل المدينة لإقامة واستضافة الرياضيين من كافة الجنسيات بهدف للمساهمة في توفير أرباح مالية توجه لصالح النهوض بالأنشطة الشبابية والرياضية .
واستمر: «إنشاء هذه المدينة العالمية يأتي استكمالًا لمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتنفيذًا لتوجيهاته في ختام المؤتمر الوطني الثاني للشباب كَــانُونُ الثَّانِي 2017».وأخـبر رئيس لجنة الشباب والرياضة إنه سيتم مناقشة هذا المشروع العملاق والقومي بلجنة الشباب والرياضة، وسنقدم له كل المساندة والرعاية.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1305869

المصدر : وكالات