رئيس الاتحاد الألماني يكرر تأكيد دعمه للوف
رئيس الاتحاد الألماني يكرر تأكيد دعمه للوف

كرر راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم التأكيد على دعمه ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب وأوليفر بييرهوف رئيس المنتخب ، رغم الإخفاق في كاس أرجاء العـالم 2018 بروسيا ، ويتوقع تحليل ما حدث ووضوح الرؤية مع نهاية أغسطس المقبل.
وأخـبر جريندل في مقابلة لمجلة "كيكر" نشرتها الصباح الاثنين "قررنا بدء إعادة البناء مع يوجي (يواخيم) لوف. ولا أحد يرى الأمر الصباح بمنظور مختلف."
وتـابع "ومع ذلك ، نتوقع تحليلا بعيد المدى لأداء المنتخب وأسباب الخروج (من الدور الأول بالمونديال".
وتبددت أمال المنتخب الألماني في الحفاظ على اللقب مبكمرا في مونديال روسيا حيث خرج من الدور الأول بعد هزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية وانتصار وحيد جاء بشق الأنفس أمام السويد ، ليودع البطولة من المركز الأخير بالمجموعة السادسة.
ويتوقع جريندل تحليل أسباب الفشل قبل أن يعود المنتخب الألماني إلى المنافسات مجددا عبر النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا ، والتي يستهل مشواره فيها بمواجهة نظيره الفرنسي في ميونخ في السادس من سِبْتمــبَرُ/أَيْــلُولُ.
وأخـبر جريندل "يوجي لوف قطع الخطوة الأولى بتوضيح رؤيته إزاء عدم نجاح عدد من اللاعبين في استعراض قدراتهم. ولكن المزيد من التحليل يحتاج إلى الوقت. ونرغب في منحه هذه الفرصة."
وتـابع "سنجري مناقشات مكثفة في مجلس إدارة الاتحاد مع نهاية آب/أغسطس ، وبعدها نتمنى البدء على الطريق الذي يعيدنا إلى قوتنا السابقة."

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=09072018&id=b24a2f41-55f4-4355-b1ce-dc186f729b80

المصدر : وكالات