أخبار كأس العالم 2018: قبلة الحياة وكابوس ميسي ضمن أبرز اهتمامات صحف الأرجنتين
أخبار كأس العالم 2018: قبلة الحياة وكابوس ميسي ضمن أبرز اهتمامات صحف الأرجنتين

موقع سبورت 360 – سيطر الانتصار الذي حققه منتخب نيجيريا أمام منتخب أيسلندا، على اهتمامات الصحافة الأرجنتينية الصادرة الصباح السبت، وذلك بعد الخسارة المذلة التي تلقاها راقصو التانجو، مساء الخميس المنصرم، أمام المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد، الأمر الذي جعل آمال عشاق الألبيسيليستي معلقة على ما ستؤول إليه نتيجة النسور الأفريقية وممثل اسكندونافيا.
وركزت صحيفة (أوليه) على قبلة الحياة التي منحها المنتخب النيجيري للشعب الأرجنتيني، حيث أخـبرت: “في حال فوز إيسلندا (2/1) على كرواتيا وفوز الأرجنتين (2/0)، ستتأهل أيسلندا بعد اللجوء للعب النظيف”.
وأبرزت نفس الصحيفة، معاناة الحارس الأساسي ويلي كاباييرو، حيث أخـبرت: “لحظات صعبة للغاية.. كل شيء يشير إلى أن حارس تشيلسي سيفقد مكانته الرسمية ضد نيجيريا، حيث سيحل أرماني محله”.
كذلك تقع الصحيفة عن ليونيل ميسي، حيث أخـبرت:” حلم التتويج بكأس أرجاء العـالم يتحول إلى كابوس.. غاب القائد مرة أخرى ولعب بشكل سيئ، خرج من الملعب منحني الرأس لإدراكه أن الأرجنتين تواجه إذلال الخروج من دور المجموعات”.
أما صحيفة (أنفوباي) فقد أولت بدورها اهتماماً كبيراً للفوز الذي حققته نيجيريا والذي منح التانجو بصيصاً من الأمل للتأهل إلى ثمن النهائي، حيث أخـبرت: “كل اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني احتفلوا بأهداف نيجيريا في شباك أيسلندا”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-الأرجنتين/666854/قبلة-الحياة-وكابوس-ميسي-ضمن-أبرز-اهتمامات-صحف-الأرجنتين

المصدر : وكالات