أخبار برشلونة: بايرن ميونخ يستهدف ضم راكيتيتش من برشلونة
أخبار برشلونة: بايرن ميونخ يستهدف ضم راكيتيتش من برشلونة

موقع سبورت 360 – دأب نادي بايرن ميونخ الألماني، على عدم الدخول بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية، حيث انكفأ النـــــــادي البافاري على التعاقد مع بعض اللاعبين المتألقين في البوندسليجا بسعر منخفض، الأمر الذي جعله لا يعقد صفقات كبيرة.. لكن يظهر أن هذا الأمر أصبح في طي النسيان مع وصول المدرب الجديد، نيكو كوفاتش.
وأعـلمت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي بايرن ميونخ يجهز مبلغ 81 مليون يورو من أجل التعاقد مع إيفان راكيتيتش، اللاعب المشهور نادي برشلونة الإسباني، خــلال الانتقالات الصيفية الجارية، مع منح راتباً سنوياً يقدر بحوالي 11 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بايرن ميونخ اهتمام على التحدث مع وكيل اللاعب الدولي الكرواتي، ولا يسعه الآن سوى انتظار الجواب عن العرض المقدم، وذلك من أجل التواصل بشكل رسمي مع نادي برشلونة.
ويُواجه راكيتيتش مستقبلاً غير معروف برفقة نادي برشلونة، الذي يسعى إلى التعاقد مع اللاعب المشهور وسط جديد خليفة لنجم النـــــــادي أندريس إنييستا، الذي غادر رسمياً في نهاية الموسم المــنصرم.
يُشار إلى أن إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 30 عاماً، انتقل إلى برشلونة سنة 2014 قادماً من إشبيلية، ويمتلك الدولي الكرواتي عقداً مع البلاوجرانا يمتد حتى سنة 2021، كذلك تبلغ ثمن اللاعب المالية حالياً ما يقارب 50 مليون يورو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/germanfootball/بايرن-ميونخ/673669/بايرن-ميونخ-يستهدف-ضم-راكيتيتش-من-برشلونة

المصدر : وكالات