أخبار ريال مدريد: تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد
أخبار ريال مدريد: تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يظهر أن ساعات كريستيانو رونالدو، باتت معدودة في نادي ريال مدريد، وسط تزايد حظوظ يوفنتوس الإيطالي في الربـــح بخدمات الدولي البرتغالي، في صفقة قد تكلف خزائن السيدة العجوز 100 مليون يورو.
وبزغت الكثير من المشاكل بين ريال مدريد وكرستيانو رونالدو خــلال الفترة السابقة، حيث انتظر الفــــــريق الملكي أن يُعلن صاروخ ماديرا بنفسه انتقاله إلى البيانكونيري، بينما رفض نجم منتخب البرتغال أن يُظهر للرأي العام أنه هو من يرغب بمغادرة سانتياجو بيرنابيو.
وأعـلمت شبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية، أن ريال مدريد سئم من انتظار إعلان كريستيانو رونالدو بنفسه رحيله إلى نادي يوفنتوس، لذلك فإنه من المتوقع أن يُعلن فلورنتينو بيريز، يوم غدٍ الثلاثاء، في اجتماع مجلس الإدارة مغادرة النجم البرتغالي بشكل رسمي.
وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن يوم غدٍ الثلاثاء سيكون حاسماً، إذ من المتوقع أن تشهد الصفقة تطورات كبيرة، في حين أن كريستيانو رونالدو يترقب نهاية المفاوضات للسفر إلى تورينو حيث من المرتقب أن يتم تقديمه خــلال منتصف الأسبوع.
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو ساعد في تتويج ريال مدريد بلقب البطــولة أوروبا خــلال أربع مناسبات، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى على غرار الــــدوري الإسباني (2) وكأس أرجاء العـالم للأندية (3).

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/673667/تحديد-موعد-إعلان-مغادرة-رونالدو-عن-ريال-مدريد

المصدر : وكالات