أخبار كريستيانو رونالدو: إيفرا ينصح رونالدو قبل الانتقال إلى يوفنتوس
أخبار كريستيانو رونالدو: إيفرا ينصح رونالدو قبل الانتقال إلى يوفنتوس

موقع سبورت 360 – اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، خــلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث نزلت أخــبار مغادرة صاروخ ماديرا عن سانتياجو بيرنابيو، كالصاعقة على جماهير الميرنجي، نظراً لما قدمه اللاعب مع النـــــــادي، والنجاحات التي حققها برفقة الملكي.
ووجه باتريس إيفرا، اللاعب المشهور يوفنتوس السابق، نصيحة إلى النجم البرتغالي، حثه خلالها على الانتقال إلى السيدة العجوز، لأن المعجبيـن الإيطالية تحبه كثيراً، إضافة إلى كونه فريقاً سيسمح له بمواصلة الفـــــوز.
وأخـبر باتريس إيفرا:”لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو، ولكن نصيحتي له، إذا أراد أن يلعب حتى 2050 فعليه الذهاب لليوفي، لا يوجد نادي آخر يتوجب أن ينضم إليه، اليوفي سيكون دائماً في قلبي”.
واستمر: “أنا أشكر اليوفي كل يوم لأنهم جعلوني أواصل الانتصار، افعلها يا رونالدو، سيحبونك هناك لكن لن يقع هذا إلا إذا استمريت بالعمل الجاد، في اليوفي لا مجال للراحة”.
الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الأخيرة، أَرْشَدَت إلى أن نادي يوفتنوس عازم على التعاقد مع كريستيانو رونالدو بحوالي 100 مليون يورو مع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، لكن المفاوضات مع نادي ريال مدريد قد تؤخر الصفقة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/673660/إيفرا-ينصح-رونالدو-قبل-الانتقال-إلى-يوفنتوس

المصدر : وكالات