الاتحاد الإسباني يستقر على لويس إنريكي لخلافة فرناندو هييرو
الاتحاد الإسباني يستقر على لويس إنريكي لخلافة فرناندو هييرو

موقع سبورت 360 – بدأت وسائل الإعلام، في ألقى المدربين المرشحين لتولي قيادة منتخب إسبانيا، خلفاً لمديره الفني الحالي، فرناندو هييرو، الذي أظــهر رحيله عقب خروج لاروخا من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، على يد البلد المنظم.
وأعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لويس إنريكي مرشح بقوة لخلافة فرناندو هييرو، نظراً لكونه أحد أبرز المدربين الإسبان على الساحة في الوقت الحالي، حيث تولى تدريب نادي برشلونة، وحقق معه الكثير من الإنجازات.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن الاتحاد الإسباني يستعد لتعيين لويس إنريكي مدرباً جديداً للمنتخب المحلي، مساء الصباح الإثنين، إذ يود لويس روبياليس أن يوقع معه لمدة عامين حتى بطولة أمم أوروبا المقبلة.
وأضافت الصحيفة، أن إنريكي أبدى ترحيبه تخت قيادة إسبانيا، في وقت سابق، علمًا بأن اسمه كان مرتبطاً بالتفاوض مع أندية أخرى، خــلال الفترة المــنصرمة، على سبيل المثال تشيلسي وآرسنال، الذي تعاقد مع أوناي إيمري.
الجدير بالذكر أن الاتحاد الإسباني يسعى لتعيين مدرب جديد في الفترة الحالية، وذلك لتنفيذ فكره مع “لاروخا“، قبل مباراتي إنجلترا وكرواتيا في أَيْــلُولُ المقبل.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-أسبانيا/673656/الاتحاد-الإسباني-يستقر-على-لويس-إنريكي-لخلافة-فرناندو-هييرو

المصدر : وكالات