فيرمايلين : منتخب بلجيكا لا يريد سوى لقب كأس العالم
فيرمايلين : منتخب بلجيكا لا يريد سوى لقب كأس العالم

حذر مدافع منتخب بلجيكا وفريق برشلونة الإسباني ، توماس فيرمايلين المنتخبات الثلاثة الأخرى – فرنسا وإنجلترا وكرواتيا – بسبب رغبة بلاده في التتويج بلقب كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة على أراضي روسيا.
ويلعب منتخب بلجيكا مساء الثلاثاء ضد منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 ، والفائز منهما يلاقي الفائز من المواجهة الثانية بين إنجلترا وكرواتيا.
توماس فيرمايلين أخـبر في مؤتمر صحفي قبل يومين على مباراة بلجيكا وفرنسا “نريد التأهل غلى المباراة النهائية والفوز باللقب ، سنشعر بخيبة آمل كبيرة في حال لم نفعل ذلك”.
وتـابع “نطمح إلى تحقيق ذلك ، أثق بقدرتنا على فعله أيضاً خاصة بعد الربـــح على منتخب البرازيل في ربع النهائي مع اعتبار الأخير واحد من المرشحين للظفر بلقب البطولة ، قدمنا كرة جذابة أمام اليابان بعد العودة بالنتيجة أيضاً ، سيكون الأمر سخيفاً إذ قلنا أننا لا نثق بأنفسنا”.
ويرى اللاعب البلجيكي أن مباراة فرنسا ستكون أصعب من مواجهة البرازيل ، متابعاً “إنهم أقوى في الدفاع والصراع سيكون صعباً ، هنالك أومتيتي السريع والقوي أيضاً”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/673639/فيرمايلين-منتخب-بلجيكا-لا-يريد-سوى-لقب-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات